4 مباريات بدور الثمانية في "كروية الزمالة الثالثة" بوزارة الصحة.. اليوم

مسقط - الرؤية

تستأنف مباريات دورة الزمالة الثالثة التي ينظمها صندوق الزمالة بوزارة الصحة مبارياتها من جديد مساء اليوم الإثنين، بإقامة أربع مباريات في دور الثمانية، وذلك بملعب فريق بحري السيب.

وتقام المباراة الأولى في تمام الساعة الخامسة مساءً بين فريقي المديرية العامة للتنمية الموارد البشرية والمسرة (أ)، والمباراة الثانية بين فريقي المستشفى السلطاني وفريق السويق (ب) في تمام الساعة السادسة. وفي الساعة السابعة، يلتقي فريق مستشفى النهضة مع فريق مستشار الوزارة للشؤون الصحية، وفي تمام الساعة الثامنة يلتقي فريق المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة جنوب الباطنة مع فريق المديرية العامة للشؤون الإدارية.

وكان دور الـ16 من الدورة، شهد مفاجآت من العيار الثقيل كان أبرزها فوز فريق مستشار الوزارة للشؤون الصحية على فريق مستشفى خولة بضربات الجزاء الترجيحية، حيث كان فريق خولة أبرز المرشحين للفوز بالبطولة؛ لما يملكه من لاعبين بارزين، بينما تمثلت المفاجأة الثانية في فوز فريق تنمية الموارد البشرية علي فريق مستشفى الرستاق أحد أبرز الفرق في دوري المجموعات.

وفي باقي مباريات دور الـ16 صعد فريق النهضة بعد تغلبه علي فريق دائرة السيب بشق الأنفس 2/3، وتأهل فريق الشئون الإدارية بفوزه 1/3 على فريق دائرة المصنعة. بينما تأهل مجمع السويق بفوز صعب على مستشفى عبري بهدف دون رد، وتأهل جنوب الباطنة بفوزه على دائرة إزكي 0/1، وصعد المسرة بعد عملية قيصرية على سمائل 0/1 وأخيرًا فاز فريق المستشفى السلطاني على شمال الباطنة 3/6.

إلى ذلك، يسعى فريق المسرة إلى المحافظة على لقبه من خلال مباراته مع فريق تنمية الموارد البشرية، وخاصة بعد فوزه الصعب من ضربة جزاء على مستشفى سمائل في دور الـ16، وبدوره يسعى فريق تنمية الموارد البشرية لمواصلة تحقيق المفاجآت من خلال بوابة المسرة، حيث يسعى قائده يعقوب العامري ورفاقه تحقيق الفوز والصعود للدور نصف نهائي.

وفي أقوى مواجهات دور الثمانية يلتقي فريق المستشفى السلطاني مع فريق مجمع السويق في مباراة من المتوقع أن تكون قوية نظرًا لما يملكه الفريقان من إمكانيّات. المستشفى السلطاني صاحب النزعة الهجوميّة وأقوى سجل تهديفي في البطولة 20 هدف يسعى لمواصلة هوايته بالتهديف، بينما فريق مجمع السويق يملك لاعبيه قوة بدنيه عالية، وحارس من أفضل حراس البطولة، وفريق يتمتع بالحماس ويسعى للتأهل للدور القادم بالفوز على السلطاني.

ويلعب فريق مستشفى النهضة مع فريق مستشار الوزارة في لقاء من المتوقع أن يكون متكافئاً. النهضة بقيادة الكابتن ناصر المعشري يأمل أن يواصل انتصاراته بوجود كتيبة متكاملة في خطوطه، أبرزهم الحارس المتميز سالم الوهيبي، أمّا فريق المستشار فهو يسعى أيضًا لتحقيق الفوز والتأهل بالفوز على النهضة، الفريق يحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور ويملك خط دفاع قوي. لقاء الفريقين من المتوقع أن يكون متساويا ومتكافئا. فجنوب الباطنة بقيادة مدربه المحنك وليد القرطوبي يسعى إلى مواصلة وقيادة فريقه للوصول إلى دور الأربعة بعد مشوار جيّد في الأدوار السابقة، وفريق الشؤون الإدارية بقيادة ناصر العبري أحد أبرز اللاعبين في البطولة يأمل بتحقيق فوز آخر بعد الثلاثية الجميلة بالدور 16 أهلته للصعود ضمن الثمان الكبار.

يشار إلى أنّ البطولة تشهد مشاركة 28 فريقًا، مقسمة إلى 7 مجموعات، وتمّ تسجيل 205 أهداف في البطولة حتى الآن، ويتصدر قائمة الهدافين حتى الآن مهاجم المستشفى السلطاني أحمد الغافري برصيد 7 أهداف، وأقوى خط هجوم هو فريق المستشفى السلطاني؛ حيث سجل مهاجميه 20 هدفًا، بينما يعد خط دفاع فريق دائرة الخدمات الصحية بولاية إزكي أقوى الدفاعات.

تعليق عبر الفيس بوك