الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

خبر : لاعبو السيب والاتفاق إلى نهائي بطولة السلطنة لكرة الطاولة

الإثنين 25 مايو 2015 04:05 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية

انطلقت تصفيات فئتي الفردي والزوجي لبطولة السلطنة لكرة الطاولة للعام الجاري 2015 عن محافظتي مسقط وشمال الشرقية، وذلك بالصالة الفرعيّة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتمكّن اللاعبون سلطان الريامي ومحمد الحارثي وجهاد الريامي وأسعد الرئيسي من نادي السيب من الحصول على المراكز الأربعة الأولى على التوالي إلى نهائيات السلطنة لفئة الفردي، بينما جاءت نتائج فئة الزوجي بتأهل سلطان الريامي وزميله محمد الحارثي من نادي السيب بحلولهم في المركز الأول، وجاء اللاعبان جهاد الريامي وأسعد الرئيسي من نادي السيب أيضا، فيما جاء اللاعبان أحمد الحلحلي وعبدالرحيم العبري من نادي الاتفاق بالمركز الثالث، فيما حلّ زميلهما الآخران سعيد الغساني وعبدالرحمن العبري في المركز الرابع.

ويشرف على تنظيم هذه المسابقات اللجنة العمانية لكرة الطاولة ضمن إطار خططها لإقامة النهائيات في المرحلة المقبلة من روزنامتها السنوية التي ستنطلق منافساتها الفعلية بعد إجازة عيد الفطر السعيد. وكان برنامج تصفيات بطولة السلطنة لكرة الطاولة لعام 2015 على مستوى جميع المحافظات، قد بدأ في مطلع شهر مارس وتمتد إلى منتصف شهر يونيو المقبل، وانتهت اللجنة من تصفيات الفرق، وبات الدور الآن على التصفيات الخاصة ببطولات الفردي والزوجي لفئتي العموم والفرق، وتاتي إقامة منافسات فئة الزوجي بعد غياب دام لأكثر من 15 سنة، حيث ارتأت اللجنة أن تعيد ظهور منافسات هذه الفئة من جديد وإخراج عناصر مجيدة.

وأدار مباريات البطولة طاقم تحكيمي عماني بإشراف عام من قبل الحكم هاشم بن محمد السالمي، والحكام مسعود بن حميد العبري وعبدالله بن سعيد الحجري وفهد بن حمد العبري ومحمد بن خميس السناني، فيما كان في الإشراف العام على سير تنظيم البطولة كل من مسعود بن زايد الشقصي رئيس لجنة المسابقات ومحمد بن حميد الجساسي رئيس لجنة الحكام باللجنة العمانية لكرة الطاولة. كانت أندية عبري وسمائل ونزوى تأهلت لتمثل أندية محافظات الداخلية والظاهرة والبريمي، كما تأهلت أندية الاتحاد ومرباط والنصر لتمثل أندية محافظة ظفار في البطولات القادمة، بينما استطاعت أندية السيب وعمان والاتفاق من التأهل لتمثل أندية محافظتي مسقط وشمال الشرقية.