تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المعلمين لكرةالقدم بشمال الباطنة

إبراء- عبدالله المعمري

كرم سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة المعلمين لكرة القدم بمحافظة شمال الباطنة؛ حيث تمّ تتويج فريق معلمي مدرسة عبدالله بن العباس بكأس البطولة وتسليم الميداليات للاعبي الفريق، وتوزيع الميداليات وتكريم الفريقين الفائزين بالمركزين الثاني والثالث، كما تمّ تسليم هدية تذكارية من لجنة الرياضة المدرسية لسعادة الشيخ محافظ شمال الباطنة على دعمه المستمر للرياضة في المحافظة.

وشهدت المباراة النهائية للبطولة منافسة قوية بين الفريقين المتنافسين للحصول على اللقب والفوز بالكأس، والتي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي بولاية صحار بين فريقي معلمي مدرسة عبدالله بن العباس ومعلمي مدرسة خميس الشقصي، بحضور حمد بن علي السرحاني مدير عام تعليمية شمال الباطنة، وعدد من أصحاب السعادة ولاة المحافظة وعدد من مديري المؤسسات الحكوميّة والخاصة وبدعم من مؤسسة جسور.

في ختام المبارة النهائية، تمّ إعلان الجوائز التي خصصت لكل من هداف البطولة التي حصل عليها اللاعب عبدالقادر بن محمد الظاهري من فريق معلمي مدرسة سيف بن هبيرة، وجائزة أفضل لاعب في البطولة والتي حصل عليها اللاعب عارف بن ناصر البريدعي من مدرسة عبدالله بن العباس وجائزة أفضل حارس في البطولة كانت لحارس مرمى مدرسة خميس الشقصي عبدالله بن خميس المكتومي.

وعبر سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة عن سعادته بما حققته البطولة من نجاح وما شهدته من تنافس كبير، ظهر جليًا في مباراة الختام. وقال سعادته: "نشعر بالفخر والاعتزاز بالمستوى الذي ظهر عليه الفريقين اللذين خاضا المباراة النهائية والتي تشرفنا بمتابعتها من على منصة المجمع الرياضي بولاية صحار، وهذا إن دلّ على شيء فإنّما يدل على نجاح البطولة".

تعليق عبر الفيس بوك