"مسقط لتوزيع الكهرباء" تنتقل إلى مقر الشركة الجديد في ولاية السيب

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء عن انتقال مكتب المنطقة التشغيلية الثالثة في ولاية السيب، إلى المقر الجديد الكائن بالموالح، مقابل الشركة العمانية لنقل الكهرباء، خلف السوق المركزي للخضراوات والفواكه.

وأوْضحتْ حنان الحسنية مديرة خدمات المشتركين بالشركة، أنَّ هذا الانتقال يعتبر نقلة نوعية للمكتب؛ حيث إنَّ المبنى الجديد مهيَّأ لتقديم خدمات ذات جودة عالية للمشتركين، مما سيساهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة. وقالت: سنعمل على تغطية احتياجات ولاية السيب، وسنسعى لأن يكون هذا المكتب فرعاً نموذجياً من كافة النواحي، وتقديم كل الخدمات بجودة عالية ترضي المشتركين ويساهم في تسهيل الإجراءات بطريقه انسيابية تحقق النتائج الإيجابية.

وأضافت الحسنية بأنَّ المكتب تم تصميمه بأسلوب عصري ومتطور بهدف توفير خدمة عملاء فائقة التميز، إضافة إلى تخطيط ذكي للمساحات الداخلية للمبنى لجعلها تمتاز بطابع رحب، وبالنسبة للألوان فإن اختيارها كان دقيقا ليضفي إطلالة عصرية وحديثة تناسب بيئة العمل. والأهم من ذلك، أنَّ الفرع يقدم خدمات تكنولوجية متطورة تعكس صورة شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بشكل أفضل.

ويُذكر أنَّه تم مؤخرا افتتاح مكتب الشركة بالعامرات بنفس المواصفات سالفة الذكر؛ حيث تشير النتائج إلى أنَّ العمل يجري بطريقة سلسة، كذلك من المتوقع أن يتم افتتاح المكتب الرئيسي للشركة في مقره الجديد بمرتفعات المطار خلال الأيام القليلة المقبلة مما سيضيف قيمة عالية للخدمات المقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك