السجن سنة لبحريني اعتدى على قاصر برضاها

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية بالبحرين، الحكم الصادر على بحريني "31 عاما" أدين بالاعتداء على قاصر "16 عاما". وأشارت المحكمة إلى أن المستأنف لم يأت بجديد يؤثر في سلامة الحكم الصادر من محكمة أول درجة بحبسه سنة مع النفاذ.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي الشرطة بلاغا من شقيقة المجني عليها بأن اختها موجودة مع شخص اصطحبها إلى مكان ما، وعند التحري تبين أن المجني عليها قد عادت وشرحت ما حدث قائلة انها تلقت اتصالا من شخص مجهول المتهم والذي أبلغها بأنه يحوز "فلاش ميموري"، عليها صور فاضحة لها كان قد حصل عليها من شخص ربطتها به علاقة سابقة، وطلب منها في مقابل الصور مبلغ 300 دينار أو أن يمارس معها الجنس، وطلب مقابلتها للتفاوض، فتوجهت لمقابلته وأخذها إلى منزله وقام بالاعتداء عليها بعد أن رفضت ما يطلبه منها، فماطل في إعطائها الصور، وطلب مقابلتها مرة أخرى.

وفي المرة الثانية أبلغت شقيقتها بالأمر وطلبت منها أن تأتي معها إلى أحد المجمعات التجارية حيث ستقابل المتهم، وبالفعل توجها إلى المكان ونزلت المجني عليها من السيارة بينما كانت شقيتها تراقب المكان، وعندما حضر المتهم ركبت معه وتحرك بالسيارة، فقامت الشقيقة بإبلاغ الشرطة عندما اتصلت على شقيقتها ولم ترد.

وفي التحقيقات قرر المتهم أنه اعتدى على عرض المجني عليها برضاها، وقضت محكمة أول درجة بحبسه سنة مع النفاذ، فطعن على الحكم أمام محكمة الاستئناف وقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا، وفي الموضوع، برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

تعليق عبر الفيس بوك