"الشؤون الرياضية" تنظم ورشة تدريبية لفرق عمل "شجع فريقك"

مسقط - الرؤية

نظمت اللجنة الرئيسية المشرفة على برنامج شجع فريقك لعام 2015، ورشة عمل موسعة بقاعة الاجتماعات بمبنى ديوان عام الوزارة، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية وفرق العمل بالمحافظات واللجان الفنية المعاونة .

وتناول جدول أعمال الورشة استعراضا لمراحل البرنامج الزمني لشجع فريقك في نسخته الثالثة على التوالي واللائحة التنظيمية للبرنامج واستعراض خطوات العمل واستخلاص توصيات التطوير وعرضها على أعضاء فرق العمل واللجان الفنية تمهيدا لتكليفهم بالأدوار المنوط بهم وكذلك استعراض الموازنة المالية للبرنامج لعام 2015.

وقال ناصر بن خلفان الجابري نائب رئيس اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك إن البرنامج يأتي في نسخته الثالثة استكمالاً للجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون الرياضية في الاهتمام المتواصل بجميع الأنشطة الرياضية في مختلف محافظات وولايات السلطنة على اعتبار أن الفرق الأهلية تمثل النواة وحجر الأساس لرفد الأندية بالعناصر الرياضية المجيدة واكتشاف لاعبين يتمتعون بمهارات عالية.

وقال راشد بن خليفة المعمري عضو اللجنة الرئيسية المشرفة على البرنامج: "لقد استطاع هذا البرنامج تسليط الضوء على الجهود الكبيرة المقدرة التي تقوم بها هذه الفرق الأهلية في خدمة مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية لأبناء المجتمع ويسرني بهذه المناسبة أن أتوجه بالشكر لكافة الأندية واللجان وفرق العمل وكل من ساهم في تنظيم ونـجاح هذا البرنامج في نسخه السابقة متمنياً للجميع التوفيق والسداد لهذا العام".

وكانت اللجنة الرئيسية لبرنامج شجع فريقك لعام 2015 قد عقدت لقاءات تشاوريه متواصلة مع رؤساء فرق العمل بالمحافظات ورؤساء الفرق وتبادلت وجهات النظر فيما يتعلق باللائحة التنظيمية الاسترشادية للبرنامج كما تم توجيه الدعوة لكافة الأندية الرياضية للمشاركة في البرنامج لهذا العام.

وأعلنت أندية محافظة شمال الباطنة تأكيدها على المشاركة في برنامج شجع فريقك لهذا العام وأضاف علي بن سليمان الدبدوب رئيس فريق العمل ان أندية المحافظة رحبت بمشاركتها في النسخة الثالثة في برنامج شجع فريقك مؤكدا على التنسيق قائم وبشكل متواصل مع القائمين بها. فيما أكدت جميع أندية محافظة جنوب الباطنة مشاركتها في برنامج شجع فريقك لهذا العام. وأعرب علي بن محمد البلوشي رئيس فريق العمل بالمحافظة عن شكره الجزيل لكافة رؤساء الفرق الأهلية وجميع القائمين بالأندية الرياضية في المحافظة على ترحيبهم بالمشاركة ضمن البرنامج. وفي محافظة البريمي، أكد حمدان بن سعيد العلوي رئيس فريق العمل بالمحافظة أن نادي النهضة أكد رسميا المشاركة في دوري شجع فريقك لهذا العام.

تعليق عبر الفيس بوك