المخيني: نتطلع لحضور جماهيري استثنائي بـ"كلاسيكو الكأس".. والفارسي: لن نفرط في التتويج

الرؤية- أحمد السلماني- عادل البلوشي

عبر سعادة الشيخ عبد الله بن محمد المخيني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صور رئيس نادي العروبة، عن فرحته الغامرة بقرار إقامة المباراة النهائية للكأس الغالية في ولاية صور.

وقال المخيني: "إنه لشرف كبير للولاية قاطبة ولمحافظة جنوب الشرقية أن تكون المدينة محط أنظار عشاق كرة القدم ومتابعي المباراة النهائية المرتقبة بين قطبي الولاية صور والعروبة، كما أن الولاية ستعيش مساء الجمعة أفراحا استثنائية تعبيرا عن العودة المظفرة للمقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم- حفظه الله ورعاه- من رحلة العلاج الناجحة، بجانب قرار إقامة النهائي الاستثنائي لأغلى الكؤوس والبطولات المحلية بالولاية". وأضاف أن الناديين تربطهما علاقات قوية تحكمها عوامل كثيرة، لكنه رغم ذلك لا يمنع وجود تحدٍ وتنافس كبير داخل الملعب وخارجه، لكنه لم يخرج يوما عن إطار المنافسة الشريفة وهو ما يعطي لقاء الفريقين بعدا آخر. وتطرق المخيني إلى عامل الجماهير وأهمية حضورها، وقال: "نتطلع إلى حضور جماهيري استثنائي سواء من أبناء الولاية أو الولايات المجاورة أو الضيوف الكرام وهذا واجب وعرفان لأصحاب القرار ممن أقر نقل المباراة النهائية في صور ليتمكن الجميع من عيش الحدث والاحتفال بفوز أيّ من الفريقين حيث عبرت وستعبر هذه الجماهير عن فرحتها بوجود الكأس في العفية". وحول سر تفوق العروبة هذا الموسم تحدث سعادته قائلا "السر يكمن في التخطيط السليم حيث إننا استثمرنا إخفاقات الموسم الأول لدوري المحترفين وتهديد النادي بالهبوط بأن التف أبناء النادي حوله وبدأنا التخطيط للموسم هذا بعد نهاية النسخة الأولى لدوري المحترفين مباشرة بأن تعاقدنا مع كوكبة النجوم التي قدمت أروع العروض وحسمت لقب الدوري باكرا".

وثمن المخيني الدور الكبير الذي قدمه أعضاء الشرف بالنادي من دعم سخي، مشددا على أهمية دعمهم الكبير الذي أسهم في تألق المارد، فضلا عن الدعم الحكومي الذي تضاعف في السنوات الأخيرة. وطالب المخيني بزيادة الدعم المقدم للأندية كونه لا يتلاءم وحجم الإنفاق وضرورة رفع قيمة الجوائز.

في المقابل، أبدى المهندس عبد الله بن محمد الفارسي رئيس نادي صور ثقة كبيرة حول نجاح الولاية سلفا في تنظيم نهائي أغلى البطولات، وقال: "نهائي الكأس والتي تحمل أغلى الأسماء ننتظرها في صور بشغف كبير، وهي وسام وفخر وتشريف لنا أبناء العفية التي انتظرت هذا اليوم منذ أمد بعيد وكلنا امتنان لأصحاب هذا القرار".

وحول تقييمه لتميز الفريق الكروي بنادي صور، قال إن ذلك يعود إلى أن إدارة النادي قامت بترتيب البيت الداخلي للنادي وعلمت على تقريب وجهات النظر لتفادي تشتيت الجهود، بما أسهم في تطوير برامج النادي والاهتمام بفرق كرة القدم بشكل خاص وخاصة الفريق الأول الذي يتألف في مجمله من الشباب. وقال الفارسي إنّه على الرغم من تفوق العروبة وخبرته، إلا أنّه أكد أنّ فريق صور سيكون حاضرًا بقوة ولن يفرط في الكأس بل سيسعى إلى التتويج به بعد موسم حافل بالعطاء.

تعليق عبر الفيس بوك