"عمانتل": "واي فاي" مجاني بالمدرجات.. وجوائز لأفضل "سيلفي"

مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل عن تقديم مجموعة واسعة من الجوائز العينية المتنوعة لجماهير المباراة النهائية لأغلى الكؤوس كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، والتي ستقام غدا الجمعة على مجمع صور الرياضي بين فريقي العروبة وصور.

وأكد محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات في "عمانتل" أن عمانتل من أكبر الشركات الداعمة للرياضة العمانية، وقد سعت الشركة على مدار السنوات لبناء شراكة حقيقية وقوية بينها وبين المجتمع الرياضي ودفع مسيرة الرياضة العمانية والرقي بمستوى الرياضيين، وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الوطن وأبنائه ودعم مختلف الأنشطة والفعاليات. وأضاف أن الموسم الرياضي يختتم بأغلى الكؤوس، وقد أعدت عمانتل مجموعة من المفاجآت للجماهير المتواجدة على المدرجات لمؤزارة الفريقين عبر تغطية المجمع الرياضي بشبكة من الإنترنت اللاسلكي Wi Fi تستوعب الجماهير الحاضرة، وأيضا تدعيم شبكات الاتصالات المتنقلة في المجمع الرياضي، بما يمكن الجماهير من التفاعل والتواصل عبر شبكات الاتصال والمشاركة في نقل الحدث عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: "ستكون هناك مسابقة للجماهير الرياضية المتواجدة على المدرجات ومشاركتها عبر (هاشتاج) وسم (#سلفي_نهائي_الكأس)، وذلك بما يمكن الجماهير من التفاعل مع البطولة بطريقة مختلفة وباستخدام شبكة يعتمد عليها من عمانتل في أمسية كروية تحمل اسم صاحب الجلالة- حفظه الله ورعاه- كمساهمة من عمانتل في أن تشارك الوسط الرياضي هذا العرس الاحتفالي السنوي المنتظر". وتابع أن فكرة المسابقة تأتي من خلال التقاط صورة شخصية من مدرجات مجمع صور الرياضي أثناء حضور المباراة النهائية وإرسالها عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال هذا الوسم، وقد رصدت عمانتل مجموعة من الجوائز القيمة لسعداء الحظ تتمثل في هواتف نقالة وأجهزة بلايستشن 4 ورصيد مجاني لمشتركي حياك.

تعليق عبر الفيس بوك