الاحتفاء بمتفوقي مدرسة "زيك" بظفار

صلالة - الرؤية

نظَّمت مدرسة زيك للبنين بمحافظة ظفار، حفلها السنوي لتكريم الطلبة المجيدين للعام الدراسي 2014/2015م؛ وذلك تحت رعاية سعيد بن سالم العوائد نائب الوالي بنيابة زيك، بحضور أولياء أمور الطلاب والمكرمين.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم تلاها الطالب عواد بن محمد سعيد العوادي، بعد ذلك ألقى عامر بن مسلم كشوب مدير مدرسة زيك كلمة بدأها بالحمد والشكر والثناء لله على سلامة قائد البلاد المفدى، ومن ثم تطرق إلى جهود المدرسة في الارتقاء بالتحصيل الدراسي للطلاب وأهم البرامج والفعاليات التي نفذت خلال هذا العام، وتطرق إلى أهمية جعل المدرسة بيئة جاذبة لإبداعات الطلبة لتحقيق ميولهم وإمكانياتهم، وكذلك ممارسة الأنشطة التربوية المختلفة.

وبعد ذلك، تم تقديم العديد من الفقرات الموسيقية والتراثية جسدت إبداعات ومواهب الطلبة في التمسك بالتراث ومواكبة الحداثة حيث تم تقديم أوبريت بعنوان هتاف المجد، إضافة إلى تقديم مجموعة من القصائد الشعرية.. وبعدها، قام راعي المناسبة بتكريم الطلاب المجيدين في التحصيل الدراسي والأنشطة التربوية والمعلمين والإداريين بالمدرسة، إضافة إلى تكريم الجهات الراعية والمؤسسات المشاركة. وفي الختام، قدَّم مدير المدرسة هدية تذكارية لراعي الاحتفالية.

تعليق عبر الفيس بوك