بنك عمان العربي يقدم تقنية الإصدار الفوري لبطاقة السحب الآلي

مسقط - الرؤية

احتفل بنك عمان العربي - أحد البنوك المحلية الرائدة في السلطنة - مؤخراً بالذكرى السنوية الثلاثين لتشييده وبهذه المناسبة أعلن البنك عن تقديم حلول مبتكرة للعملاء الجدد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك.

حيث قدم البنك أجهزة إصدار البطاقات ذات الأغراض الخاصة في عدد من الفروع التابعة له والتي يمكن أن تصدر بطاقة السحب الآلي بمجرد فتح الحساب. مما يمكن العميل من الخروج من فرع البنك وبحوزته بطاقة الخصم المنشطة والتي يمكن استخدامها في أي ماكينة صراف آلي أو استخدامها في الشراء من المنافذ التجارية. ويتم حالياً توفير هذه الخدمة الجديدة في تسعة فروع وهي : روي والخوير والغبرة والقرم وشاطئ القرم وغلا وصور ونزوى وصلالة، وسيتم قريبا توسيع مجال الشبكة إلى باقي الفروع المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة.

وقد صرح فهد أمجد، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك عمان العربي بأن البنك يعمل حالياً من أجل إطلاق العديد من المبادرات الجديدة التي تسعى نحو تقديم الحلول المبتكرة للعملاء. كما أعرب عن سعادته بتقديم خدمة من شأنها أن تضيف قيمة لعملائنا من خلال القضاء على وقت الانتظار، مشيراً إلى أن هذا الابتكار ما هو إلا واحد من عدة عروض أخرى قادمة.

وتحل بطاقات الخصم محل حاجة عملاء بنك عمان العربي لحمل النقود كما يتمتع العملاء الذين يحملون بطاقات الخصم بالحصول على الخدمات المصرفية من 123 جهاز صراف تابع لبنك عمان العربي منتشرة في جميع أنحاء السلطنة لسحب النقود في أي وقت من اليوم. كما يمكن استخدام بطاقات الخصم في دفع فواتير الخدمات العامة بما في ذلك فواتير الهاتف النقال والإنترنت والكهرباء والمياه عن طريق أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك عمان العربي. كما أن أكثر من نصف أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك عمان العربي تعرض أيضا خدمة الإيداع النقدي. بالإضافة إلى بطاقات السحب الآلي فإن بنك عمان العربي لديه مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد مع شبكة واسعة من الفروع منتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك