"أوريدو" تفوز بجائزة "أفضل مركز اتصالات لضمان الخدمة"

مسقط - الرؤية

فاز مركز اتصالات أوريدو Ooredoo مُؤخّراً بجائزة" أفضل مركز اتصالات لضمان الخدمة " خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز "الشرق الأوسط لخدمة العملاء"، بعد مُنافسة قوية مع بقية شركات المنطقة. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لدور الشركة في إثراء تجربة العُملاء، بما في ذلك سعيها الدائم لتلبية كافة احتياجاتهم وتطلّعاتهم.

وتسلّم الجائزة بالنيابة عن الشركة، كعب بن أحمد الخروصي، مدير قسم العمليات وضمان الجودة لدى الشركة، وذلك خلال احتفال توزيع الجوائز والذي أقيم في إمارة دبي بمُشاركة عدد من مراكز الاتصالات بمُختلف أرجاء المنطقة.

وعلّقت آمال بنت حسين اللواتية، مدير عام في Ooredoo، على هذا الفوز بقولها: "تُؤكّد هذه الجائزة على التزامنا بالتواصل مع عُملائنا بشكل مُستمر، مُعتمدون في ذلك على أحدث التقنيات العالمية لتلبية احتياجاتهم وتقديمخدمة مميزة ومبتكرة. وبدءا من استخدامنا لنظام "Omni" وصولا إلى قنوات التواصل الرقمية المُختلفة فإننا نسعى من خلال هذه القنوات المختلفة للوصول إلى عملائنا وبالتالي إلى إثراء تجربتهم في مجال الاتصالات".

وأضافت اللواتي: "أودّ أن أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز . فوزنا بهذه الجائزة جاء كنتيجة للاهتمام والتدريب الدائمين لأفراد عائلتنا والذي مكنهم من التواصل مع عُملائنا على نحو أوسع وأعمق الأمر الذي انعكس إيجاباً بارتفاع نسبة تفاعل العُملاء مع الشركة وحسّن من تجربة الاتصالات التي تُقدّمها Ooredoo".

هذا وتُنظّم مُؤسسة "إنسايت" حفل جوائزالشرق الأوسط لخدمة العملاء والذي يُعد المعيار الأبرز لمدى نجاح التفاعل مع العُملاء في المنطقة. وتشهد هذه المُسابقة إقبالاً واسعاً من مُختلف الشركات نظراً لاتِّباعها معايير حازمة في التقييم، إذ تعتمد على تحليل بيانات العُملاء لدى الشركات وآدائها العام، إضافة إلى مستوى روح العمل الجماعي.

تعليق عبر الفيس بوك