نزوى ينتزع كأس دوري الشباب لكرة السلة.. والسيب وصيفا

مسقط - الرؤية

انتزع نادي نزوى كأس بطولة دوري الشباب لكرة السلة لموسم 2014-2015 بعد خطفه فوزا مثيرا من السيب بنتيجة 78-57، في المباراة التي أقيمت بينهما بختام الدوري، في الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي بوشر. وانتهت فترات المباراة بنتيجة 20/18 و21/16 و22/10 و15/13، فيما رعى حفل الختام المكرم عبد الله بن خصيب الحضرمي عضو مجلس الدولة رئيس نادي نزوى، وبحضور أسعد بن مبارك الحسني أمين سر عام الاتحاد العماني لكرة السلة، وعدد من أعضاء الاتحاد والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

وبعد ختام المباراة الختامية قام راعي الحفل بتتويج الفائزين، وحصد نادي نزوى كأس البطولة والميداليات الذهبية، ونال نادي السيب كأس لمركز الثاني والميداليات الفضية، وفاز نادي صحار بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية. وفي الجوائز الفردية حصل عادل البطاشي لاعب نادي قريات على جائزة هداف البطولة، فيما حصد بسام البوسعيدي لاعب نادي السيب جائزة أهداف الثلاث نقاط، وحقق اللاعب أسامة الريامي لاعب نادي نزوى جائزة أفضل صانع لعاب، ونال اللاعب عادل البطاشي من نادي قريات أيضا جائزة أفضل لاعب ارتكاز بالبطولة.

وقال المكرم عبد الله بن خصيب الحضرمي عضو مجلس الدولة رئيس نادي نزوى راعي المناسبة، إن مباراة الختام جاءت قوية ومثيرة من الجانبين، خاصة في فترتيها الأولى والثانية، التي شهدت تكافؤا بين الفريقين، لكن لاعبي نزوى استطاعوا بعدها الظهور بشكل جيد ومشرف تمكنوا من خلاله السيطرة على مجريات الفترات اللاحقة بفضل الإعداد الجيد الذي توفر للفريق قبل البطولة والجهود الكبيرة التي قام بها الجهاز الفني والإداري للفريق. وهنأ أسعد بن مبارك الحسني بالأداء الجيد والمثير الذي قدمه الفريقين نادي نزوى على الفوز والتتويج بالبطولة والأداء القوي والمثير الذي ظهر به الفريقين داخل الملعب.

تعليق عبر الفيس بوك