الجمعة, 16 نوفمبر 2018

خبر : السيب يتأهل لنهائي "الأندية الخليجية" وينافس الشباب الإماراتي على الكأس

الخميس 21 مايو 2015 02:25 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

نجح نادي السيب في تحقيق إنجاز جديد على المستوى الخليجي، بعدما وصل إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم في نسختها الثلاثين، بعد تعادله أمام مضيفه الريان القطري بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما في الدوحة.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بمجمع بوشر، انتهى بالتعادل السلبي، وتقدم نادي السيب أولا في لقاء الإياب عن طريق لاعبه مازن السعدي في الدقيقة 32 وعادل الريان عن طريق لاعبه تباتا في الدقيقة 77. ومن المقرر أن يلتقي السيب، نادي الشباب الإماراتي في اللقاء الختامي للبطولة على إستاد السيب الرياضي بتاريخ 27 مايو الجاري.

وعلى الرغم من هبوط السيب في الدوري المحلي إلى دوري الدرجة الأولى وخروجه من نصف نهائي الكأس الغالية، إلا أنه استطاع التغلب على كافة الظروف ونجح في وضع بصمة له هذا الموسم، من خلال وصوله إلى نهائي البطولة الخليجية، وبات قريبا من استحقاق مهم رغم صعوبة المهمة، غير أن السيب بإمكانه تحقيق الفوز وخطف لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وأعرب عماد الدين دحبور مدرب السيب عن سعادته البالغة بالتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس الخليج للأندية، وقال: "واجهنا فريق الريان على أرضه وكان ندا صعبا إلا أننا تمكنا في النهاية من العودة إلى أرض الوطن وحجزنا مقعدنا في المباراة النهائية". وأضاف أن التعادل السلبي في مباراة الذهاب كان نتيجة إيجابية للفريق بهدف تحقيق نتيجة جيدة على أرض المنافس في لقاء الإياب، مشيرا إلى قوة نادي الريان كونه فريقا كبيرا يضم لاعبين جيدين.