"ألعاب القوى" يعسكر في ماليزيا استعدادا للبطولة الآسيوية بالصين

مسقط - الرؤية

تغادر اليوم بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى الى معسكرها الخارجي في ماليزيا، استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية لألعاب القوى التي ستقام بمدينة وهان الصينية، والتي ستقام خلال الفترة من 3-7 من يونيو المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني لألعاب القوى في مسابقات السرعة المختلفة، ويستمر معسكر المنتخب في ماليزيا حتى يوم 31 من مايو الجاري، يطير بعدها مباشرة الى الصين للمشاركة في البطولة. وتضم بعثة المنتخب الوطني المشاركة في البطولة كلا من جهاد بن عبدالله الشيخ رئيس الوفد امين سر الاتحاد العماني لألعاب القوى وعبد الله الجابري إداري البعثة وأحمد الوهيبي أخصائي العلاج والمدربين محمد الهوتي وحمود الدلهمي فيما تضم قائمة العدائين المشاركين في مختلف المسابقات كلا من بركات الحارثي ويشارك في سباقي 100 و200 متر وخالد الغيلاني ويشارك في سباق 100 و200 متر ومحمد عبيد السعدي وأحمد مبارك السعدي في سباق 400 متر ويشارك المنتخب كذلك في مسابقة التتابع 4×100 متر ويمثل المنتخب في هذه المشاركة العداءون بركات الحارثي وخالد الغيلاني وعبد الله الصولي وعبيد القريني وسيف العبيداني ويشارك في سباق 4×400 متر كلا من محمد عبيد السعدي وأحمد مبارك السعدي وعثمان البوسعيدي وصلاح العجمي وأحمد المرجبي.

وأنهى المنتخب أمس معسكره الداخلي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والذي بدأ يوم 14 من مايو الجاري، وتخلل المعسكر التدريبات اليومية تحت إشراف الأجهزة الفنية للمنتخب الوطني للسرعة وتمّ خلالها كذلك إجراء عدد من التجارب الفنية للوقوف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم.

ويسعى منتخبنا الوطني من خلال هذه المشاركة إلى مواصلة تحقيق إنجازاته في البطولات الآسيوية وكان آخرها حصول العداء بركات الحارثي على الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية التي أقيمت بمدينة بونا الهندية وكذلك تأهل منتخب التتابع 4×100 متر إلى الدور النهائي من المسابقة حيث كانت آخر مشاركات المنتخب الأخيرة قد تكللت بالنجاح بالحصول على عدد من الميداليات وتحقيق أرقام جيدة للاعبين في بطولة الخليج الأخيرة بالمملكة العربية السعودية وكذلك المشاركة في البطولة العربية التي اختتمت مؤخرًا بمملكة البحرين.

وقال جاهد عبد الله الشيخ أمين سر الاتحاد العماني لألعاب القوى إن منتخب السرعة استعد بشكل جيد للمشاركة في البطولة الآسيوية لألعاب القوى، والتي تعد من أهم وأقوى المشاركات للاتحاد خلال الموسم الحالي. وأضاف: "نسعى إلى عودة عدائينا إلى منصة التتويج".

تعليق عبر الفيس بوك