الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : غزارة الأهداف والفنيات العالية تصبغ ثاني جولات "خماسيات الشؤون الرياضية"

الخميس 21 مايو 2015 02:23 ص بتوقيت مسقط

مسقط - عبد العزيز الزدجالي

شهدت منافسات المسابقة الرابعة عشرة لخماسيات كرة القدم لوزارة الشؤون الرياضية مباريات عالية المستوى والتكتيك، وأسفرت عن غزارة في الأهداف مع احتدام المنافسة المصحوبة بالروح الرياضية العالية.

وتفوق فريق شركة الأمواج البرونزية على فريق مؤسسة نجوم الشاطئ بنتيجة 2/1، حيث تقدم الأمواج البرونزية أولاً عن طريق قلب هجومه مخلد الرقادي الذي تمكن من وضع الكرة في الشباك لينتهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف. وفي الشوط الثاني سعى فريق نجوم الشاطئ للتعديل، وكان له ما أراد، فاستغل ثامر المبسلي كرة حرة على مشارف المنطقة ليخترق بها التكتل الدفاعي ويحرز هدف التعادل. لكن فرحة التعادل لم تدم طويلا؛ حيث تقدم الأمواج البرونزية مجددا بهدف رائع لثامر المبسلي، لينتهي اللقاء بفوز الأمواج البرونزية بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية، اكتسح فريق وزارة الشؤون الرياضية ضيفه فريق إدارة ادعاء صور بخمسة أهداف مقابل هدفين. بينما تميزت المباراة الثالثة من هذه الجولة بغزارة الأهداف والحضور الجماهيري الواضح لفريق نادي الأمل. وفي ختام الجولة التقى فريق شركة إنماء للتقنية وفريق مدرسة الموج الخاصة في مباراة متكافئة الفرص لكلا الجانبين. وأدار المباريات الحكم الدولي للصالات محمد الشيدي، وماجد الحاتمي كمساعد أول، ومحمد العثماني كمساعد ثانٍ.