تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في "كروية كلية الخليج"

مسقط - الرؤية

أسدل الستار على بطولة كلية الخليج لسداسيات كرة القدم التي أقيمت بملعب السلام بالمعبيلة الشمالية، وذلك بعد تتويج فريق المعالي بالمركز الأول بجدارة مستحقة بعد فوزه بنتيجة 8/2 على فريق نجوم الخليج في المباراة النهائية للبطولة.

وحصل نجوم الخليج على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما حل فريق دريم تايم في المركز الثالث واستحق الميدالية البرونزية وجاء فريق الأحلام في المركز الرابع. وشارك في البطولة 13 فريقًا يمثلون تخصصات الكلية المختلفة، وشهدت البطولة منافسة قوية من قبل الفرق المشاركة عكست الأداء الفني الراقي للاعبين المشاركين، وكانت البطولة ملتقى لعدد كبير من طلبة الكلية للتعارف في جو رياضي ترفيهي تنافسي. وهدفت البطولة إلى الارتقاء بمستوى الأداء المهاري للطلاب وغرس قيم التعاون والاستغلال الأمثل للطاقات الذي يعود على المجتمع عامة بالنفع والفائدة.

وعقب انتهاء المباراة قام راعي الحفل الدكتور خالد أبو زيد، بتكريم الفرق الفائزة وتقليدهم الميداليات التذكارية وشهادات التقدير وتسليم كأس البطولة لفريق المعالي وتكريم اللجنة التنظيمية للبطولة ولجنة حكام البطولة. وحصل الطالب خلفان حمد المعولي من فريق المعالي على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، وحصل الطالب قيس أحمد الهنائي من فريق نجوم الخليج على جائزة أفضل أخلاق رياضية في البطولة، وحصل الطالب قيس أحمد البلوشي من فريق المعالي على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، والطالب أحمد خالد المعولي من المعالي على جائزة هداف البطولة برصيد 17 هدفا.

وأدار تحكيم البطولة بجدارة الحكمان بدر الخايفي وخالد القاسمي. وفي نهاية الحفل تبادل الحضور الصور التذكارية مع راعي الحفل، وقدم التعليق الإذاعي لنهائي البطولة المعلق الرياضي محمد المسلمي.

تعليق عبر الفيس بوك