مدرسة الأمانة بمرباط ترسم البهجة على وجوه الطلاب المجيدين مع نهاية العام الدراسي

صلالة - عارف صفرار

نظَّمتْ مدرسة الأمانة للتعليم الأساسي حفل تكريم لطلابها المجيدين في التحصيل الدراسي، بجانب تكريم خرجي الصف الرابع؛ وذلك تحت رعاية حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، وبحضور أحمد بن سالم البرعمي مساعد والي مرباط بطوي أعتير، وعدد من المسؤولين والشيوخ والمعلمين وأولياء الأمور.

واشتملتْ فقرات الحفل على أناشيد وكلمات معبِّرة عن هذه المناسبة، ولوحات مختلفة كلوحة عاش حبيب الشعب، ولوحة فرحنا نجحنا، ولوحة "شكرا معلمي"، إضافة إلى تقديم فنون الطبل والبرعة والهبوت. وفي الختام، قام راعي المناسبة بتكريم الطلبة والطالبات المجيدين في التحصيل الدراسي والأنشطة المدرسية وخريجي الصف الرابع.

ومن جهتها، قالت شريفة بنت عبدالرحمن بالخير مديرة مدرسة الأمانة للتعليم الأساسي: "نحتفل بتخريج طلاب الصف الرابع الأساسي الذين أمضوا 4 أعوام في هذه المدرسة، كما احتفالنا بتخريج كوكبة من الطلاب والطالبات المجيدين في التحصيل الدراسي، والمجيدين في الأنشطة المختلفة؛ حرصا منا على التشجيع والتحفيز ورفع مستوى التحصيلي لدى الطلاب". وتوجهت بالخير بالشكر إلى أولياء الأمور على تعاونهم مع إدارة المدرسة وجميع المعلمات بالمدرسة وراعي المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك