"تطبيقية عبري" تكرم المشاركين في إصدارات قسم ضمان الجودة

عبري - الرُّؤية

عُقد بكلية العلوم التطبيقية بعبري لقاء لتكريم المشاركين بإصدارات قسم ضمان الجودة للعام الأكاديمي 2014-2015، مجلة ضمان الجودة بالنسخة الإنجليزية (العدد الثاني) وملحق "الجودة مسؤوليتي" الصادر باللغة العربية؛ وذلك بحضور الدكتور جهاد محمود الخلف عميد الكلية.

وفي بداية اللقاء، ألقى عميد الكلية الدكتور جهاد محمود الخلف بني يونس، كلمة؛ شكر فيها كلَّ من شارك بمقال من أعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة في النسخة الإنجليزية، ومن شارك من الأقسام الإدارية والأكاديمية المساندة في النسخة العربية. وأوضح أهمية مثل هذه الفعاليات لما لها من إعطاء فرصة لكافة منتسبي بالكلية لطرح خبراتهم وآراءهم بما يعزز ويرفع من مستوى العملية التعليمية وكافة الخدمات والأنشطة بالكلية للوصول بها إلى المعايير المطلوبة.

واشتملَ اللقاءُ على كلمة قسم ضمان الجودة، تم ذكر الهدف من إصدار المجلتين وهو نشر ثقافة ضمان الجودة ورفع الوعي بقضايا ضمان الجودة، إضافة إلى تبادل الخبرات والمعلومات حول أفضل الممارسات المتبعة في مؤسسات التعليم العالي في هذا الصدد. وكذلك تم التطرق إلى المراحل التي تم فيها تطوير وإصدار المجلتين.

إلى ذلك، تم تكريم المشاركين بمساهمات في المجلة وأعضاء أسر التحرير والمصممين الذين ساهموا جميعا في إخراج المطبوعات بالصورة النهائية. ويُذكر أنَّ القسم أصدر في أبريل من العام الماضي العدد الأول من مجلة ضمان الجودة باللغة الإنجليزية والتي تم توزيعها على المعنيين بالوزارة وعلى عدد من مؤسسات التعليم العالي بالسلطنة، ولاقت الكثير من الإشادة والاستحسان من تلك الجهات.

تعليق عبر الفيس بوك