أمين عام "اتحاد القدم" لـ"الرؤية": استعدادات "استثنائية" للكأس الغالية.. ونتوقع نجاحا باهرا لـ"ديربي" جنوب الشرقية

الرؤية - أحمد السلماني- عادل البلوشي

أكد المهندس سلطان الزدجالي المدير التنفيذي والأمين العام بالاتحاد العماني لكرة القدم أن الاتحاد كثف من استعدادته لنهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه يتم تنفيذ استعدادات استثنائية لنسخة هذا العام، تزامنًا مع عودة جلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- من رحلة العلاج المظفرة، علاوة على ما تحمله المباراة النهائية بين صور والعروبة.

وقال الزدجالي في تصريحات خاصة لـ"الرؤية" إنّ الاتحاد ينسق بشكل متكامل مع وزارة الشؤون الرياضية لوضع كافة الترتيبات النهائية استعدادًا لهذا الديربي الخاص بين قطبي محافظة جنوب الشرقية، في بطولة هي الأغلى محليًا. وأعرب الزدجالي عن أمله في أن يشهد الموسم نجاحا باهرا يتوج بنهائي مميز.

وأشار الزدجالي إلى أنّ الجهود المبذولة تتم بالتنسيق المباشر مع وزارة الشؤون الرياضية؛ حيث يعمل الجميع يداً واحدة من أجل إنجاح هذا الحدث البارز والغالي لكل لاعبي كرة القدم بالسلطنة. وأشاد الزدجالي بالدور الكبير الذي يقدمه أعضاء اتحاد الكرة، منوها إلى أن خلف الكواليس جنودا مجهولين يعملون بدأب من أجل إنجاح المباراة الختامية، موجها الشكر بشكل خاص إلى أحمد الحبسي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة. وتحدث الزدجالي عن أن اتحاد الكرة وبالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية أرسل فريق عمل لولاية صور، وسيتبعه آخر خلال الساعات المقبلة، بجانب فريق عمل ثالث سيتواجد قبل المباراة بيوم من أجل وضع الترتيبات النهائية للمباراة.

ونفى الزدجالي ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي من سوء تنظيم صاحب لقاء تتويج العروبة ببطولة الدوري أمام غريمه صور، قائلا إنه من الطبيعي أن يتم إتاحة المجال أمام الجماهير بعد مغادرة راعي المباراة كي تحتفل بفريقها، مشيرا إلى أن هذا ما حدث بالضبط، معتبرا الاحتفالات سمة مميزة للمباريات النهائية دائمًا.

إلى ذلك، تواصل اللجنة الرئيسية المشكلة لمتابعة ترتيبات إقامة نهائي الكأس الغالية، أعمالها واجتماعاتها بشكل يومي بالمجمع الرياضي بصور، وذلك بهدف الوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بترتيبات المباراة النهائية والمقررة إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل بين ناديي العروبة وصور بالمجمع الرياضي بصور برعاية معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني. ووقفت اللجنة على جاهزية أرضية الملعب والإنارة وتم إجراء بعض عمليات الصيانة السريعة لبعض المرافق المجاورة، ومن المتوقع أن يتم خلال هذه الأيام تركيب كافة اللوائح الخاصة بشعارات كأس جلالة السلطان حول الملعب، إضافة إلى تهيئة الأماكن الخاصة بكبار الشخصيات والمنصة الرئيسية. ومن المتوقع أيضًا أن يتم عقد الاجتماع الفني للمباراة بعد غد الخميس لمناقشة كافة تفاصيل دخول وخروج الجماهير والبوابات المخصصة لجماهير فريقي العروبة وصور بالإضافة إلى اعتماد قوائم الفريقين والزي الرسمي للفريقين.

تعليق عبر الفيس بوك