الخميس, 20 سبتمبر 2018

خبر : "بريدجستون" تحتفل بإضافة جديدة إلى الإطارات الرياضية

الثلاثاء 19 مايو 2015 03:31 ص بتوقيت مسقط

دبي - الرؤية

أعلنت بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق إطارات بوتينزا أدرينالين آر إي 003 (POTENZA Adrenalin RE003 ) الجديدة، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة إطاراتها الرياضية. وعرضت الشركة خلال الحفل الرائع الذي أقامته في مضمار أوتودروم دبي مؤخرا، وتجمع الإطارات الجديدة بين القدرة على السحب القوي والاتزان المنضبط والاستجابة السريعة. وقدم عبدو فغالي، سفير بريدجستون وسائق الرالي المحترف، عرضاً لسمات وخصائص إطارات RE003 أمام حشد من الضيوف من أعضاء أندية السيارات وتجار الإطارات في عموم دولة الإمارات.

وقدم الإطار الجديد إلى الضيوف في أوتودروم دبي أحمد عيسى السركال، رئيس مجلس إدارة مجموعة ناصر عبد اللطيف السركال، ومانيفانان لاكشميباتي، المدير العام، لشركة المسعود للسيارات، وعدد من موزعي بريدجستون في الإمارات، بالإضافة إلى عبدو فغالي، سائق الرالي الشهير، وشينيا هيسادا، مدير وحدة المنتجات الاستهلاكية في بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا. وعقب عرض مواصفات الإطارات الجديدة، أتيحت الفرصة للضيوف لتجربة أداء الإطارات عملياً على المضمار.

وبهذه المناسبة، قال شينيا هيسادا، مدير وحدة المنتجات الاستهلاكية في بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا : «نحن مسرورون لتقديم إطاراتبوتينزا أدرينالين آر إي 003 الجديدة إلى الأسواق الخليجية. وحرصنا خلال عملية تطوير إطار POTENZA Adrenalin RE003 على الوصول إلى إطار يحول أي سائق إلى سائق رياضي محترف، ونجحنا في هذا. وكلنا ثقة من أن المنتج الجديد سيكون محل تقدير السائقين الرياضيين في المنطقة، وكل شغوف بالقيادة.»

يذكر أن إطاراتPOTENZA Adrenalin RE003 الجديدة تمثل حصيلة لأبحاث وتطوير أجرتها بريدجستون وفق أحدث التقنيات في هذا المجال. وحققت تلك الإطارات أداءً يبث الروح الاحترافية في أيّ سائق يتوق إلى إضفاء المسحة الرياضية على سيارته. حيث تمنحه عبر مفهوم أدرينالين الجديد ثقة غير مسبوقة على الطريق وتحكماً دقيقاً في ظروف الطقس الجاف والممطر في آن.

وقال عبدو فغالي، سائق الراليات الشهير وسفير بريدجستون معلقاً في هذه المناسبة أيضاً: «كانت متعة كبيرة أن أجري التجارب مع فريق بريدجستون وباقة من أعضاء أندية السيارات بالأمس في أوتودروم دبي.وأرى أن القيادة بالاعتماد على إطارات POTENZA Adrenalin RE003 مثيرة لكل شغوف بقيادة السيارات؛ لأنها منحتني التحكم التام بالسيارة والتجاوب السريع للمقود وأقوى أداء للمكابح، علاوة على الاتزان الشديد، وكلها جوانب يحبها كل سائق، لأداء آمن مفعم بالمتعة على الطريق.»

وتجدر الإشارة إلى أن بريدجستون الشرق الأوسط وإفريقيا تقيم بمناسبة تدشين إطارات POTENZA Adrenalin RE003 الجديدة، حفلاً في جي كيو بار في فندق جي دبليو ماركيز ماريوت (اليوم 13 مايو 2015) بصحبة عبدو فغالي، ونخبة من المتخصصين ووسائل الإعلام وعشاق السيارات. وتتوفر إطارات POTENZA Adrenalin RE003 الجديدة في أسواق الخليج - باستثناء السوق السعودية بدءاً من 1 يونيو 2015، في نطاق واسع من المقاسات المختلفة، لدى جميع موزعي بريدجستون في دول مجلس التعاون الخليجي.