ليلة عروض سحرية بمطعم بوليوود في مسقط

 

مسقط - الرؤية

يحرص مطعم بوليوود - أحد أفضل المطاعم الهندية في مسقط - للترفيه على زبائنه وضيوفه عبر تقديم أفضل ما لديه من برامج مبتكرة . وأحدث برامجه المدهشة هي تقديم عرض سحري يوم 28 مايو الجاري حيث يبدأ العرض في الساعة 9 مساء. وسيستمتع ضيوف المطعم بمشاهدة الكثير من الخدع السحرية التي يقدمها ساحر محترف في هذا المجال حيث سيمر على مختلف طاولات الضيوف بما يسعد الضيوف ويدخل البهجة في نفوسهم خصوصًا أطفالهم. لذلك فهي دعوة للاستمتاع بهذا العرض بمطعم بوليوود.

وستحل ليلة العروض السحرية محل برنامج ليلة المسابقات التي حققت نجاحاً باهراً وذلك ابتداءً من شهر مايو الحالي، علما بأن ليلة المسابقات بدأ المطعم في تنظيمها منذ شهر أكتوبر 2013 حيث ساعدت على اختبار معلومات المشاركين حول الأفلام وأصبحت مشهورة بين ضيوف المطعم غير أن إدارة المطعم أحست بأنه الوقت المناسب حاليا لتقديم شيء جديد ومختلف يمكنه أن يوفر المرح لكافة أفراد الأسر، ولذلك تعتبر العروض السحرية الخيار الأفضل في وقت تعتبر العروض السحرية محبوبة للجميع.

وقال يوجيش شاه مدير عام مطاعم كيمجي - مطعم بوليوود : " أن تعيش لحظات من السحر مع تناول الطعام قد يبدو جمعاً غير طبيعي وغير معتاد، لكني ليس لدي شك في أن ليلتنا الساحرة سوف تحدث رواجاً كبيراً، خصوصا وأن ضيوفنا بينوا تقديرهم لمبادراتنا السابقة مثل ليلة المسابقات ومسابقة الطبخ واحتفالية فالنتاين وغيرها من المبادرات التي قمنا بها. عليه فإننا نؤكد لزبائننا أننا سنقدم لهم الكثير من أفضل المبادرات التي تجعل تناولهم للطعام بمطعمنا ذا مذاق خاص وتجربة لا تنسى.

وقد اشتهر مطعم بوليوود بما تقدمه من سلسلة متنوعة من الأطباق والفطائر والسندويتشات والوجبات الخفيفة من جنوب الهند والأطباق اللذيذة ذات النكهات البنجابية مع مجموعة راقية من الحلويات من مختلف بقاع الهند.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك