الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : حملة مجانية للرعاية الصحية لزبائن وزوار بنك صحار

الثلاثاء 19 مايو 2015 03:06 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أطلق بنك صحار حملة مجانية للرعاية الصحية لزبائنه وزواره تستمر لمدة خمسة أسابيع في فروعه بمحافظة مسقط وذلك بالتعاون مع مركز برجيل الصحي، حيث تمّ إطلاق هذه الحملة في 12 مايو الجاري في الفرع الرئيسي للبنك في الحي التجاري بروي، على أن تنتهي في 11 من يونيو المقبل في فرع البنك بولاية السيب بعد القيام بجولة تشمل مختلف الفروع بالعاصمة مسقط. وخلال فترة الحملة سيتواجد الفريق الطبي للمركز في فروع مختارة للبنك لمدة ثلاثة أيام كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهرًا.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال آر ناراسيمهان، نائب المدير العام رئيس التجزئة المصرفية ببنك صحار: كمؤسسة تعي مسؤوليتها اتجاه المجتمع، نعمل جاهدين في بنك صحار على نشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، وتندرج هذه الحملة في سياق خططنا المستمرة في هذا الاتجاه لتشجيع الأفراد على اتباع أنماط صحية في حياتهم اليومية، حيث سيكون زبائننا والزوار على موعد مع إجراء فحص طبي مجاني للاطمئنان على صحتهم عند زيارتهم أحد فروعنا في مسقط، ومن خلال هذه المبادرة، نأمل إحداث تأثير إيجابي والتواصل عن قرب مع المجتمع بشكل أكبر للتوعية بالعادات الصحية السليمة.

هذا وستجوب حملة بنك صحار للرعاية الصحية خمسة فروع في العاصمة مسقط، حيث بدأت الحملة من الفرع الرئيسي بالحي التجاري بتاريخ 12 إلى 14 من الشهر الجاري، تنتقل بعدها إلى فرع القرم من تاريخ 19 إلى 21 مايو، ومن ثم إلى فرع منطقة العذيبة من 26 إلى 28 مايو، وخلال الفترة من 2-4 يونيو المقبل، ستتواجد الحملة في فرع الخوض لتختتم جدولها في فرع السيب خلال الفترة من 9-11 يونيو المقبل، وكان بنك صحار قد قام بتهيئة الفروع المشاركة في الحملة لاستقبال الكادر الطبي والزوار عبر تخصيص مساحة في كل فرع لذلك، وستتضمن الفحوص التي سيخضع لها الزوار من قبل فريق مركز برجيل الطبي، فحص مستوى ضغط الدم، ومستوى السكر في الدم، وقياس مؤشر كتلة الجسم، كما سيقوم الفريق الطبي بتوعية الزوار بأهمية اتباع أسلوب الحياة الصحية. كما سيواصل البنك تذكير زبائنه الكرام بمواعيد الحملات عبر الرسائل النصية القصيرة وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك لضمان استفادتهم منها. وقد تلقت هذه المبادرة من البنك استجابة واسعة من قبل زوار وزبائن البنك، حيث خضع أكثر من 200 شخص لهذه الفحوصات في يوم الافتتاح فقط بفرع البنك بالحي التجاري بروي.