"أوريدو" تخفض تعرفة المكالمات الدولية إلى الهند وبنجلاديش وباكستان

مسقط - الرؤية

أصبح بإمكان عُملاء أوريدو Ooredoo الاستمتاع بالمكالمات الدولية بتعرفة مخفضة إلى كل من الهند وبنجلاديش وباكستان من خلال عرض مسبق الدولي طوال الأشهر الثلاثة المقبلة، وذلك ليتمكن العملاء من البقاء على اتصال دائم بأحبائهم وذويهم، فقد تم تخفيض تعرفة المكالمات إلى 25 بيسة للدقيقة، بالإضافة إلى ذلك فإنّه يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 75% على رسوم الاشتراك الأسبوعي، كما أنّه سيكون بإمكان جميع عملاء مسبق الدولي الاستمتاع بالمكالمات المحلية بينهم بقيمة 25 بيسة للدقيقة فقط.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نظراً إلى نسبة المكالمات التي يتم إجراؤها إلى شبه القارة الهندية، فقد سرنا أن نأتي بهذه التعرفة المخفضة على المكالمات من أجل تعزيز تجربة عملائنا، وإبقائهم على اتصال بأحبائهم لفترات أطول". وأضاف: " يتمحور تركيزنا على تقديم منتجات ذات قيمة مضافة لعملائنا، وهذا ما يظهر جلياً في العروض التي نطرحها بشكل دائم والتي كان أحدثها عرضنا على باقة مسبق الدولي".

وللاستفادة من التعرفة المخّفضة الجديدة، يمكن للعملاء طلب الرقم *141*1880# للاتصال ببنجلاديش، وطلب الرقم *141*1091# للهند، وطلب الرقم *141*1092# للاتصال بباكستان.

كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ooredoo.om أو زيارة إحدى صالات الشركة الثلاثين الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة للمزيد من المعلومات عن هذا العرض.

تعليق عبر الفيس بوك