بنك العز الإسلامي يوقع اتفاقية لتمويل مشروع "شادن الحيل"

مسقط - الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي(ش.م.ع.ع) اتفاقية تمويل مع شركة شادن (ش.م.ع.م)خلال حفل توقيع أقيم مؤخرا في مسقط جراند مول. وهدفت الاتفاقية إلى تقديم تمويل طويل الأجل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع شادن الحيل.

وقع الاتفاقية سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي نيابة عن البنك، ووقعها نيابة عن شركة شادن للتطوير المهندس خميس بن مبارك الكيومي رئيس مجلس إدارة الشركة. كما حضر حفل التوقيع عبد الصمد بن محمد المسكري الرئيس التنفيذي، والمهندس حارث البراشدي نائب الرئيس التنفيذي، وجريش كولي الرئيس التنفيذي للمالية بشركة شادن

 

للتطوير، بالإضافة إلى إيهاب حشيش رئيس الأعمال المصرفية للشركات ببنك العز الإسلامي.

وتعقيبا على توقيع هذه الاتفاقية الإستراتيجية ، قال سلام بن سعيد الشقصي الرئيس التنفيذي لبنك العز الإسلامي "نحن سعداء بشراكتنا مع شركة شادن للتطوير لتمويل مشروعهم الجديد في منطقة الحيل، وهو ما يتماشى مع استراتيجيتنا التي تهدف إلى دعم مشاريع السياحة والتطوير العقاري. ويبرهن البنك دائما على التزامه تجاه تمويل المشاريع التي تسهم في الاقتصاد المحلي". وأضاف الشقصي بأن دخول مؤسسات التمويل الإسلامي إلى السوق قد جلبت مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والتي تلبي مختلف المتطلبات الاقتصادية.

وبمناسبة توقيع هذه الاتفاقية، قال المهندس خميس بن مبارك الكيومي رئيس مجلس الإدارة: يشهد السوق العقاري طفرة

 

عمرانية وسياحية نظرًا لنمو النشاط الاقتصادي الذي تشهده السلطنة حاليًا والسيولة النقدية المتوفرة في البلد كما أن السوق العقاري في السلطنة يتمتع بإمكانيات كبيرة للتطور والنمو المستقبلي في البلد وخصوصاً في المشاريع النوعية المتكاملة وكذلك المشاريع التي تلبي حاجة الشريحة الأكبر من المواطنين وكذلك التنوع العقاري في القطاع اللوجستي.

قامت شركة شادن للتطوير بتطوير أحد مشروعاتها (شادن الحيل) بحيث أصبح يضم مركز تسوق وفندق (300) غرفة وناديا صحيا وأحواض سباحة ويحيط بالمشروع مسطحات خضراء ومناظر طبيعية خلابة. ويتميز المشروع بكونه مشروعا سكنيا تجاريا يقع في منطقة الحيل الشمالية بولاية السيب على شارع السلطان قابوس وبالقرب من المراكز الترفيهية وبعض المشاريع الكبيرة كالموج مسقط وسيتي سنتر ومركز البهجة ومطار مسقط الدولي.

 

 

الجدير بالذكر أنّ شركة شادن للتطوير تخطط لإنشاء مشروع آخر في تلك المنطقة على مساحة 23 ألف متر مربع حيث يشمل المشروع مستشفى خاص حسب المواصفات العالمية وفندقا ومركزا تجاريا.

ويقدم بنك العز الإسلامي حلولا مالية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للعملاء من الشركات والمؤسسات الحكومية والأفراد. ويركز البنك على المتطلبات والاحتياجات التجارية استرشادا بالمعرفة المتعمقة بمختلف القطاعات وبأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وبالالتزام بالتميز في خدمة العملاء.إن جميع المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك معتمدة من قبل هيئة الرقابة الشرعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك