مكتب مجلس الدولة يشيد بجهود لجنتي الموارد البشرية والتعليم

مسقط - العُمانيَّة

عَقَد مكتبُ مجلس الدولة اجتماعه الثاني عشر لدور الانعقاد السنوي الرابع من الفترة الخامسة، أمس، في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان، برئاسة المكرم السيد الدكتور سعيد بن هلال البوسعيدي نائب رئيس مجلس الدولة.

وقد أشاد المكرَّم الدكتور نائب رئيس المجلس بالجهد المقدر الذي بذلته لجنة الموارد البشرية ولجنة التعليم.. موضحاً أنَّ اجتماع المكتب برئيسي اللجنتين في هذا الاجتماع يأتي في إطار تحسين وتجويد العمل للوصول بما تقوم به اللجان بشكل عام نحو الأفضل؛ بما يُعبِّر عن مستوى الجهد الذي يبذله مجلس الدولة ومساهمته في برامج التنمية الشاملة في السلطنة، وبما يعكس الوعي الدقيق لمعالجة مختلف القضايا لدى المكرمين الأعضاء.

جاء ذلك أثناء استضافة مكتب المجلس لكلٍّ من: المكرم سعود بن سليمان الحبسي رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية، والمكرم الدكتور راشد بن عبدالله اليحيائي مقرر اللجنة؛ لمناقشة التقرير المقدم من لجنة تنمية الموارد البشرية حول "مراجعة القوانين والتشريعات المنظمة للقوى العاملةالوطنية في القطاع الخاص"، وكذلك استضافة المكرم الدكتور الشيخ الخطاب بن غالب الهنائي رئيس لجنة التعليم لمناقشة التقرير المقدم من لجنة التعليم حول "إنشاء مركز وطني للموارد التعليمية المفتوحة في السلطنة".

وأكَّد المكرَّم الدكتور نائب رئيس المجلس أهمية الدراستين اللتين أنجزتهما اللجنتان، وبذلتا كل ما في وسعهما حتى وصلتا إلى هذه الصيغ والنتائج المتحصَّلة التي تضمهما الدراستان كل على حدة، واللتان أخذتا بالملاحظات السابقة التي أبداها أعضاء مكتب المجلس على الدراستين في وقت سابق.

إلى ذلك، اطلع أعضاء مكتب المجلس على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب رقم (11/4/5/2015م)، وتقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع.

تعليق عبر الفيس بوك