وكيل الخدمة المدنية يتوّج الفائزين بكأس "كرويةصندوق التقاعد"

مسقط - الرؤية

رعى سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية المباراة النهائية بين فريقي صندوق التقاعد (أ) ومكتب الوزير، على كأس بطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم على ملعب الصالة المغلقة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك بحضور السيد زكي بن هلال البوسعيدي مدير عام معهد الإدارة العامة وشبيب الدرمكي مدير عام صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية وعدد من مسؤولي الوزارة وممثلي الجهات الراعية.

وشهدت المباراة مستوى جيدا من لاعبي الفريقين خاصة لاعبي فريق صندوق التقاعد (أ) الذين بدأوا المباراة بهجوم ضاغط على مرمى فريق مكتب الوزير وسنحت لهم مجموعة من الفرص أمام المرمى تمّ ترجمتها إلى هدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق قائد الفريق أحمد الحبسي وأحمد الذهلي من جانبهم حاول لاعبو فريق مكتب الوزير مجاراة لاعبي فريق صندوق التقاعد (أ) من خلال اللعب على الأجناب والكرات المرتدة والتي أزعجت الدفاعات وشكلت مجموعة من الفرص السهلة أمام المرمى إلا أن جميع محاولات لاعبي الفريقين باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق صندوق التقاعد (أ) بهدفين من دون رد. ارتفع الأداء في الشوط الثاني وتقدم لاعبو فريق مكتب الوزير نحو مرمى فريق صندوق التقاعد (أ) في محاولة لتعديل النتيجة وكان لهم ذلك بأقدام مازن المعشري الذي أحرز هدف التعديل ليستمر الأداء في ارتفاع فني بين اللاعبين ومحاولات من هنا وهناك ولكن نبيل الكليبي قضى على آمال فريق مكتب الوزير بتسجيل هدف ثالث ليعلن حكم المباراة نهايتها ويتوج على إثرها الفريق بطلا لكأس بطولة وزارة الخدمة المدنية لكرة القدم.

وبعد المباراة، قام سعادة الشيخ راعي الحفل ومازن بن بدر الخنجري رئيس صندوق الزمالة بالنزول إلى أرضية الملعب وقاموا بتكريم المشاركين في إنجاح البطولة واللاعبين؛ حيث تمّ تكريم أعضاء اللجنة المنظمة (طالب المنذري وسالم البلوشي وأحمد العامري وعبد العزيز الزدجالي). بعد ذلك، تمّ تكريم حكم البطولة هيثم البوسعيدي، كما تمّ تكريم اللاعبين المتميزين بالبطولة فسلم راعي المناسبة جائزة أحسن لاعب إلى سالم العزي وجائزة أفضل حارس لأحمد الهاشمي وجائزة هداف البطولة لهيثم السليمي فيما ذهبت جائزة الفريق المثالي الى فريق صندوق التقاعد (ب)، ثمّ تمّ تكريم المؤسسات الراعية للبطولة وهي البنك الوطني العماني ووزارة الشؤون الرياضية.

فيما قام سعادة الشيخ راعي الحفل بتوزيع الميداليات الفضية لفريق مكتب الوزير والذي حصل على المركز الثاني كما وزّع الميداليات الذهبية للاعبي فريق صندوق التقاعد (أ) الذي حقق كأس البطولة بعد ذلك قام كابتن فريق صندوق التقاعد (أ) باستلام كأس البطولة من سعادة الشيخ راعي الحفل وسط فرحة لاعبي ومشجعي الفريق. وقبل ختام الحفل قام مازن بن بدر الخنجري رئيس صندوق الزمالة بوزارة الخدمة المدنية بتقديم هدية تذكارية لسعادة الشيخ راعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك