عروض متميّزة في الكاراتيه بختام منافسات بناء الأجسام بصحم

صحم- الرؤية

اختتمت فعاليات وأنشطة صالة صحم لكمال الأجسام برعاية المهندس إبراهيم بن سعيد بن سالم المعمري نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة شمال الباطنة، وبحضور عادل الفارسي رئيس نادي صحم وعدد من المدعوين وأولياء أمور المشاركين وجمع من الجماهير المهتمه بلعبة بناء الأجسام.

واستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم ثمّ كلمة مدير صالة صحم لبناء الأجسام الذي أكد أنّ الرياضة المنتظمة لها أثر إيجابي على الصحة فهي تعمل على فقدان الوزن ومنع العديد من الأمراض وتحسين الصّحة العامة ومنذ بزوغ النهضة المباركة فقد اهتم حضرة صاحب الجلالة المعظم بالشباب اهتماماً بالغاً، وأولاه رعاية سامية باعتباره الفئة المعول عليها في التطور والتنمية الشاملة لبناء دولة عصرية، مشيراً بأن صالة صحم لبناء الأجسام تسعى دائمًا لتحفيز منتسبيها على المشاركة والاستفادة من الفعاليّات والأنشطة والبرامج التي تقدّمها الصالة لأبناء ولاية صحم.

وتضمن الحفل عرضا للكارتيه، وقدم الفقرة الكابتن سعيد التمساح الحاصل على الحزام الأسود وأيضًا عرض لقصة أحد المشاركين الذي قام بإنقاص وزنه أقل من النصف في المسابقة التي أعدت للمشاركين، وفي نهاية الحفل قام راعي المناسبة بتكريم المشاركين في الفعاليات.

يشار إلى أنّ صالة صحم لبناء الأجسام تقدم برامج متنوعة منها ما يتعلق بإنقاص الوزن وتنمية العضلات وتعليم رياضة الكيك بوكس والكاراتيه للصغار والكبار. وتعد رياضة الكيك بوكس من الرياضات العالمية المشهورة؛ حيث تعتمد في الأساس على اللكم بالأيدي والركل بالأرجل.

تعليق عبر الفيس بوك