الحارثي سفيراً للعلامة التجارية "أستون مارتن" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مسقط - الرُّؤية

عُيِّن بطل سباقات السيارات العماني وسائق فريق عمان لسباقات السيارات أحمد الحارثي، سفيراً للعلامة التجارية لسيارات "أستون مارتن" للشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ في إنجاز يُضاف لرياضة السيارات العمانية، والتي بدأتْ تشقُّ طريقها نحو العالمية بفضل النتائج التي يُحققها البطل الحارثي في السباقات التي يُشارك بها ضمن سلسلة سباقات بلانك بان الأوروبية، وبطولة جي.تي البريطانية.

ومن شأن هذا التعيين: تعزيز الشراكة بين الحارثي -البالغ من العمر 33 ربيعا- وبين إحدى أكبر العلامات التجارية في عالم السيارات؛ مما يُضيف للجانبين مزيدا الشهرة، إضافة إلى الدعم الذي سوف يحظى به الحارثي من الشركة ويعزز من خبراته.

وبالإضافة الى ذلك، فإنَّ التعيين سوف يُضاعف دور الحارثي وفريق عمان لسباقات السيارات للمنافسة في بريطانيا وأوروبا، وللترويج لأستون مارتن كعلامة مفضلة في أوروبا وعمان وعلى مستوى العالم.

وحول قرار تعيين الحارثي سفيرا للعلامة التجارية لأستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال نيل سلاد مدير عام أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن في غاية السعادة للإعلان عن تعيين الحارثي سفيرا للعلامة التجارية لأستون مارتن، إنه شخصية رياضيه مهمة في السلطنة والشرق الأوسط؛ فقد حصل على تكريم كأفضل رياضي في عمان في الأسبوع الماضي، وإن شراكتنا معه نحن في أستون مارتن خلال السنوات الماضية تضيف الكثير لهذه الشراكة ويجعله مثمرا".

وأضاف سلاد: "لدينا خطط لإقامة عدة أنشطة في المنطقة والتي سوف يشارك فيها الحارثي وسوف نتابع عن قرب مسيرة الحارثي ومشاركته في بطولة بلانك بان الأوروبية وجي.تي البريطانية، وفي انتظار ثمار هذه الشراكة الناجحة بيننا".

وبالإضافة إلى أعمال الترويج والحملات الدعائية التي سوف يشارك فيها الحارثي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإنَّ الحارثي سيساهم في حمل شعار والعلامة التجارية في الاعمال الروتينية على طرقات السلطنة خلف مقود السيارة الجديدة للشركة طراز استون مارتن "فاكويش".

مجموعة شركات الحشار إحدى الشركات الرائدة في مجال عالم السيارات في السلطنة منذ ما يقارب الـ40 عاما، والوكيل الحصري لسيارات أستون مارتن في السلطنة، تدعم الحارثي للسنة الثانية على التوالي في مشاركاته الخارجية. وأكد الشيخ المهند بن ناصر الحشار رئيس مجموعة شركات الحشار الوكيل الحصري لسيارات أستون مارتن في السلطنة، أنَّ الدور الجديد للحارثي كسفير للعلامة التجارية للشركة المصنعة لسيارات أستون مارتن يعد مفخرة للسلطنة والمنطقة ككل. وأضاف: "فخورون جدا بهذه الشراكة المميزة بيننا، والتي سوف تُساهم في تعزيز الترويج لسيارات أستون مارتن في الشرق الأوسط والسلطنة؛ مما يجعل علاقتنا معه في تطور مستمر ونتمنى له التوفيق في المهمة الجديدة".

تعليق عبر الفيس بوك