سحب قرعة "شجع فريقك" في صحم بمشاركة 19 فريقا

صحم - الرُّؤية

أسْفَرت بطولة "شجع فريقك" بولاية صحم عن مشاركة 19 فريقاً؛ تم تقسيمهم على 4 مجموعات؛ وذلك خلال الاجتماع الذي أقامته إدارة نادي صحم للفرق الاهلية المشاركة في البطولة، والتي ستقام هذا العام في عدد من البطولات.

وستنطلقُ بطولة "شجع فريقك" لكرة القدم بتاريخ 5 يونيو المقبل، ويسبقها لقاء السوبر بتاريخ 29 من مايو الجاري، بين النجد والقرى، على أن تقام بطولة كرة الطائرة بالتزامن مع بطولة كرة القدم إضافة إلى بطولة كأس معالي الفريق التي ستقام سنويا. واستحدثت إدارة نادي صحم هذا الموسم مسابقة لكرة القدم للشواطي ووضعت المشاركة مفتوحة لجميع فرق الولاية.

وأكد عادل الفارسي رئيس نادي صحم، أنَّ بطولة هذا العام سمحت لـ3 محترفين بالمشاركة في البطولة، مشيداً بتعاون جميع الفرق في نجاح الامور التنظيمية للبطولة. فيما أكد الشيخ حمد بن حمدان المعمري أهمية ان تخرج الدورات التي سيقيمها النادي بدورها المعهود في ضخ الدماء الجديدة للنادي.

وضمَّتْ المجموعة الأولى حاملَ اللقب فريق النجد مع مخيليف والردة والاتحاد والجبل، بينما ضمَّت المجموعة الثانية فرق العروبة وديل آل بريك والتعاون والبرج واتحاد صحم، فيما اشتملت المجموعة الثالثة على فرق الصقر والكفاح وسور الشيادي وأم الجعاريف وخور الملح. أما المجموعة الرابعة، فتضم فرق القرى والساحل والاتفاق والسلام.

وسيقام افتتاح البطولة بتاريخ 5 يونيو بين فريقي الصقر وأم الجعاريف، وسيلتقي في اللقاء الثاني خور الملح والكفاح. أما بطولة السوبر، فستنطلق بتاريخ 29 مايو بين فريقي القرى والنجد.

تعليق عبر الفيس بوك