"أودي عمان" تنظم أمسية لعملائها لمشاهدة فيلم "افينجرز"

مسقط - الرؤية

نظمت أودي عمان مؤخرا لعملائها أمسية في سينما فوكس في سيتي سنتر مسقط لمشاهدة فيلم"افينجرز" ( Avengers ) يستعرض الفيلم الجيل الثاني من سيارات أودي أر 8، أودي تي تي إس وأودي إيه 3 كابورليه مع الجيل التالي من شخصيات فيلم Avengers.

وتحظى أودي بوجود قوي في الفيلم وفي صناعة الأفلام السينمائية بشكل عام كما أن وجود شخصيات مثل توني ستارك يبرز جوانب التقنية الفائقة والأداء المميز والتصميم العصري الذي تتميز به كافة مركبات أودي.

وأوضح فيصل نواز، مدير تسويق أودي عمان، شركة الوطية للسيارات، وكلاء كافة سيارات أودي في سلطنة عمان" كما كان لتوني ستارك دوراً كبيرا في نجاح فيلم Avengers من خلال استخدام التقنية الحديثة فإن أودي فعلت نفس الشيء لعملائها من خلال موديلاتها التي تطرحها عاماً بعد عما فبعد ثمان سنوات من الشراكة الناجحة مع مارفل، تم عمل نوع من التوفيق بين الجوانب الروائية في شخصية توني ستارك بحيث يتم عرض السيارة أودي أر 8 موديل 2016 الجديدة كليا والتي تم إعادة تصميمها من جديد. وفرنا لعملائنا فرصة لمشاهدة هذا الفيلم الرائع الذي طال انتظاره ونأمل أن نقوم بتنظيم أمسيات مشابهة لهم في المستقبل".

ويعزز فيلم من العلامة التجارية لشخصيات الفيلم من خلال عرض السيارة أودي أر 8، 2015، تي تي إس والسيارة أودي إيه 3 كابورليه 2015. كما الحال بالنسبة لشخصيات الفيلم فقد أصبحت السيارة الجديدة كليا أر 8 التي تعتبر الجيل الثاني والسيارة أر 8 تي تي إس التي تعتبر الجيل الثالث من العلامات البارزة في المجتمع. كان أول ظهور للسيارة أر 8 في فيلم الرجل الحديدي Iron Man وها هي السيارة تعود من جديد سيارة فائقة أكثر قوة وفي نفس الوقت فإن السيارة أودي تي تي إس تظهر على الشاشة مرة أخرى كسيارة كوبيه معاد تصميمها بشكل كامل.

وتلتزم شركة مارفل لصناعة الأفلام وأودي بأن توفر للعملاء مستوى أداء وإثارة لا يتوفر في مكان آخر وليس أدل على ذلك من أن مركبات أودي كانت حاضرة بقوة في أفلام الرجل الحديدي ومن ذلك أودي أر 8 وأر 8 سبايدر وأر 8 إي ترون وإيه 8 إل وإس 7 سبورتباك وإس 5 كوبيه وكيو 7.

تعليق عبر الفيس بوك