الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : "مسقط لتوزيع الكهرباء" تقدم كافة خدماتها إلكترونيا

الإثنين 18 مايو 2015 01:37 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

حدثت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء مؤخرًا تصميم موقعها الإلكتروني، والذي تمّ إطلاقه في منتصف شهر فبراير المنصرم. ويتيح الموقع المحدث كافة المعلومات والخدمات التي تقدمها الشركة في مكاتبها إلكترونيًا.

وقال معتز نافع - خبير تطوير خدمات المشتركين- الذي أدار مشروع إعادة تصميم وتحديث الموقع: "لقد بدأنا المشروع بورش عمل تضم نخبة من المشتركين حتى نتمكن من التعرف على متطلباتهم وآرائهم عن قرب، فيما يخص الخدمات التي يرغبون فى توفيرها لهم عبر الموقع، وبعد تجميع المعلومات المطلوبة، اتبعنا منهجية تحليلية في مقارنة مواقع الشركات المتخصصة بتقديم خدمات الكهرباء في عدة دول من أرجاء العالم.

وأضاف معتز نافع "لقد وضعنا خطة تصميم للموقع وفقًا لما وجدناه يتناسب مع نتائج البحث والاقتراحات التي تم تقديمها من خلال ورش العمل، حيث يوفر الموقع كافة المتطلبات وبنظام سهل وخالٍ من التعقيدات حيث يركز فى الجوهر على احتياجات المشتركين."

من جهتها قالت ماجدة الوهيبي -أخصائية تواصل- : من خلال ردود الفعل الإيجابية التي وصلتنا من قبل مجموعة من المشتركين والمقاولين وأصحاب العلاقة فإننا فخورون بموقع الشركة الإلكتروني وبالخدمات المقدمة التي سهلت الكثير لهم فيما يخص خدمات توصيل الكهرباء وزيادة الأحمال بالإضافة إلى خدمات الفوترة والدفع.

إلى ذلك أثنى العديد من مستخدمي الموقع على سلاسة استخدامه وسهولة الوصول للمعلومات المطلوبة حيث تمّ تصميمه ليتناسب مع برامج التصفح الخاصة بأجهزه الهواتف المحمولة علاوة على مثيلاتها من أجهزة الحاسوب.

الجدير بالذكر أن الموقع يقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية كتحديث بيانات المشتركين وتوصيل التيار للمباني الجديدة في محافظة مسقط ومنتج سابق وتوفير بيانات عن الانقطاعات المخطط لها بهدف الصيانة وغيرها من الأعمال الفنية التي تهدف إلى تطوير وتحسين شبكة الكهرباء.