الإعلان عن الفائزين في مسابقة "الصفاء" لصور "السيلفي"

مسقط - الرؤية

أعلنت الصفاء للأغذية عن الفائزين بمسابقة الشركة السنوية لصور السيلفي لعشاق الطعام لهذا العام والتي تم إجراؤها مؤخرا على صفحة الفيسبوك الخاصة بالشركة.

حيث فاز بالمسابقة كل من : نورة وفنيث بالجائزة الأولى وهند ونور بالجائزة الثانية.

وتتمثل شروط المسابقة في التقاط صورة سيلفي مع أي طبق من أطباق الطعام العديدة، ثم ملء استمارة الاشتراك وتحميل الصور سيلفي مع وصف الطبق وهاشتاچ hashtag #Asaffa Selfie. وقد تم توزيع الجوائز على الفائزين استنادا الى الأطباق التي حصلت على أكبر عدد من لايك وعلى الإبداع والتميز والأصالة.

وحصل الفائز بالجائزة الأولى على قسيمة بقيمة 50 ريالا عمانيا، والفائز بالجائزة الثانية على قسيمة بقيمة 25 ريالا عمانيا، مقدمة من مطعم لاڤ آت فيرست بايتس ومطعم ڤولارى.

وتعليقا على هذه المسابقة، قال سيدارتا لينكا، رئيس قسم التسويق والمبيعات في الصفاء للأغذية " لقد كان الهدف من خلال المسابقة إضفاء شيء من المتعة والمرح على السلوك الاجتماعي الشعبي في التقاط صور سيلفي لأطباق الطعام ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء. ولقد أردنا من ذلك الوصول إلى مئات من المعجبين والمشجعين لصفحتنا على الفيسبوك والتأكيد على قيمة وأهمية الطعام الصحي، الطبيعي، الطازج، الحلال والمتعة التي تقدمها منتجات الصفاء للأغذية، وفي نفس الوقت ضمان حصول صور سيلفي أطباق الطعام على أكبر عدد من "لايك" وبالتالي إتاحة الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز رائعة من تقديم مطعم لاڤ آت فيرست بايتس ومطعم ڤولارى. ويسعدني أن أتقدم، نيابة عن الصفاء للأغذية، بأحر التهاني للفائزين وبخالص الشكر لكل من شارك وساعد في النجاح الهائل الذي حققته هذه المسابقة".

تعليق عبر الفيس بوك