صور يعكر فرحة العروبة بلقب الدوري

الرؤية - عادل البلوشي

عكر نادي صور فرحة العروبة بفوزه بلقب دوري عمانتل للمحترفين عقب فوزه عليه بنتيجة 3/2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بالمجمع الرياضي بصور ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عمانتل للمحترفين.

سجل أهداف صور كل من أحمد العمير في الدقيقة 34 وسعود الفارسي في الدقيقة 39 بالشوط الاول، أما أهداف الشوط الثاني فكانت لعبدالله صالح في الدقيقة 23 لمصلحة العروبة وعادل زميله البرازيلي مورانو في الدقيقة 25، بينما جاء الهدف الثالث لمصلحة صور بعد أن سجل مدافع العروبة الهدف خطأ في مرماه.

وقام صالح بن عبدالله الفارسي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بتسليم درع دوري عمانتل للمحترفين عقب نهاية المباراة، حيث قام بتسليم الميداليات الذهبية للاعبي الفريق والجهازين الفني والاداري ومصافحة الحكام الذين أشرفوا على المباراة.

وجاء مجريات الشوط الاول متوسط في الاداء الفني في أغلب فترات المباراة، حيث ركز الجهاز الفني للفريقين على اراحة أغلب عناصر الفريقين لمباراة نهائي الكأس الغالية المقرر اقامته مساء يوم الجمعة المقبل بذات المجمع، وجاءت أولى الهجمات الحقيقة للشوط الاول عبر اللاعب أسعد هديب عبر تسديده للكرة مباشرة أمام المرمى في الدقيقة21، واستطاع أحمد العمير من افتتاح باب التسجيل في اللقاء باحرازه للهدف الاول بالمباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك، وبعدها بخمس دقائق سجل سعود الفارسي الهدف الثاني بعد عرضية أكملها الفارسي برأسه محرزا الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني عاد نادي العروبة للمباراة حيث تمكن من تعديل النتيجة اذ نجح عبدالله صالح من تسجيل الهدف الاول للعروبة في الدقيقة 23 وبعدها بدقيقتين عادل زميله مورانو النتيجة بينما جاء الهدف الثالث لمصلحة صور بعد أن سجل مدافع العروبة الهدف خطأ في مرماه.

وسيلتقي الفريقين مجددا في أمسية نهائي الكأس الغالية مساء يوم الجمعة المقبل حيث سيسعى العروبة الى الفوز بالثنائية بهذا الموسم، بينما يحاول صور الفوز بلقب الكأس الغالية.

تعليق عبر الفيس بوك