الرئيس الأمريكي يستقبل السيد فهد في البيت الأبيض

واشنطن - العُمانيَّة

استقبل فخامة باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في البيت الأبيض، مساء أمس الأول، صاحبَ السمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، الذي يُشارك في قمة كامب ديفيد نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وأصحاب السمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

فلدى وصول السيارة المقلَّة لصاحب السمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء إلى المكان المخصص لها في البيت الأبيض، يُرافقه معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، كان في مقدِّمة مستقبلي سموه فخامة باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، الذي صافح سموه، ورحَّب به في البيت الأبيض، وتمنَّى له طيب الإقامة في واشنطن خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حَضَر صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، حفل العشاء الرسمي الذي أقامه فخامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض، على شرف أصحاب السمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي ومن ينوب عنهم.

وتبادل فخامة الرئيس الأمريكي مع ضيوفه من أصحاب السمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي، أطرافَ الحديث حول الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة، إضافة إلى موضوعات قمة كامب ديفيد التي بدأت أعمالها أمس الخميس.

حضر حفل العشاء بمعية سموه: معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك