"الشورى" يختتم البرنامج التدريبي "إدارة الوقت وتحديد الأولويات"

مسقط - الرُّؤية

اختتمَ مجلسُ الشورى، أمس، برنامجه التدريبي بعنوان "إدارة الوقت وتحديد الأولويات والتحكم في ضغوطات العمل"، والتي جاء ضِمْن سلسلة الخطة التدريبية لموظفيه، والتي تشرف عليها الأمانة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية بالمجلس.

وهدف البرنامج -الذي استمرَّ من 10 إلى 14 مايو الجاري، إلى تعريف المشاركين بمفهوم العملية الإدارية الحديثة وكيفية تحقيق فعاليتها، وتنمية وصقل مهارات المشاركين في تحديد وتشخيص ضغوطات العمل وطرق وأساليب مواجهتها، كما يهدفُ البرنامج إلى تعريف المشاركين بأهمية تخطيط الوقت وتحديد الأولويات في العمل وسبل التغلب على مضيعات الوقت. وتضمَّن البرنامج التدريبي -الذي استهدف رؤساء الأقسام والإخصائيين والباحثين- مجموعة من المحاور ساهمت في تعزيز مفاهيم البرنامج لدى المشاركين، وحقَّقت الأهداف المرجوة منه، إلى جانب ما تضمَّنه البرنامج من تطبيق عملي للمتدربين. وفي ختام البرنامج، قام سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام المجلس، بتوزيع شهادات المشاركة للمتدربين الذين عبَّروا عن مدى استفادتهم من البرنامج وأنشطته التي استمرت لمدة أسبوع.

والجدير بالذكر أنَّ مجلس الشورى مُستمر في تنفيذ مثل هذه البرامج التي تأتي ضمن خطته السنوية لرفع كفاءة موظفيه وصقل مهاراتهم في جملة من التخصصات.

تعليق عبر الفيس بوك