رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة تنظم الأمسية الثقافية لتنظيم قطاع الاتصالات

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة -وبالتنسيق مع هيئة تنظيم الاتصالات- مساء أمس، أمسية ثقافية بنادي الشفق التابع لقوات السلطان المسلحة، بعنوان "تنظيم قطاع الاتصالات"؛ وذلك تحت رعاية العميد الركن جوي أحمد بن محمد بن زهران الرواحي رئيس التوجيه المعنوي برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.

وتضمَّنت فقرات الأمسية جوانب عدَّة في تنظيم قطاع الاتصالات على مستوى السلطنة؛ حيث ألقى عددٌ من المستشارين والمهندسين محاضرات قيِّمة في هذا الجانب، بيَّنوا من خلالها أهمية تنظيم قطاع الاتصالات في السلطنة، وتطرَّقوا إلى الخدمات التي تقدمها هيئة تنظيم الاتصالات والطرق والمعايير التي يتمُّ من خلالها اختيار المشغلين في هيئة الاتصالات. إلى جانب ذلك، تطرَّق المحاضرون إلى الجوانب التي تخص المنتفعين من خدمات تقدمها هيئة تنظيم الاتصالات بالسلطنة في قطاع الاتصالات والبريد.

وقد أجابَ المحاضرون على عددٍ من الأسئلة الهادفة من قبل راعي المناسبة والحضور، والتي تمحورتْ حول الجوانب التي تخص التطوير والتحديث في هذا المجال ومستقبل الاتصالات في السلطنة.

وفي الختام، قدَّم رئيس التوجيه المعنوي (راعي المناسبة) شكره وتقديره للمستشارين والمهندسين على ما قدموه من معلومات قيمة ومفيدة حول قطاع الاتصالات، كما قدم شكره للقائمين والمنظمين لهذه الأمسية الثقافية. حضر المناسبة عددٌ من كبار الضباط وضباط قوات السلطان المسلحة.

تعليق عبر الفيس بوك