منتخبنا للمعاقين لكرة السلة ينافس ببطولة فزاع الدولية في دبي

مسقط - الرؤية

تغادر اليوم بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين لكرة السلة على الكراسي المتحركة متوجهة إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة فزاع الدولية السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة والتي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 21 مايو الجاري بمشاركة 8 دول من أفضل دول العالم في اللعبة.

ويشارك بجانب السلطنة ألمانيا وتايلاند وأستراليا والكويت والمغرب ومصر، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث ستقام منافسات البطولة في صالة النادي الأهلي بدبي. ويترأس وفد السلطنة المشاركة في البطولة محمد بن أحمد العامري رئيسًا ومعه الجهاز الفني والإداري المكون من موسى السيابي إداري والمدرب حمود العميري بالإضافة إلى 12 لاعبا وهم حافظ أولاد حمد وزاهر العتبي ومحمد ناجمان البلوشي ويونس التوبي وسالم الهشامي وفوزي الحبيشي وعوض المزيدي وأحمد المعمري ونبيل الكندي وعلي الغسيني وإبراهيم السعدي وناصر الرحبي.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة عقدت يوم أمس مؤتمرا صحفيا بمقر نادي دبي للمعاقين تمّ فيه الكشف عن آخر الاستعدادات وتفاصيل البطولة والتي أكدت على جاهزية تنظيم البطولة منذ فترة عقب تشكيل فرق العمل من الكوادر التي تتمتع بالخبرة في تنظيم البطولات لفئة ذوي الإعاقة . وتشهد البطولة هذا العام مشاركة 3 فرق للمرة الأولى هي مصر والمغرب وتايلاند ما يدل على قوة البطولة فنيا وجعلها تستقطب أفضل المنتخبات". يذكر أن بطولة فزاع الدولية السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة دبي2015 هي سادس بطولات فزاع لذوي الإعاقة لعام 2015 بعد بطولة فزاع المحلية لذوي الإعاقة.

تعليق عبر الفيس بوك