"النفط العمانية" تختتم أول بطولة لكرة القدم بين الموظفين

مسقط - الرؤية

اختتمت شركة النفط العمانية، الذراع الاستثماري للسلطنة في قطاع الطاقة، أول بطولة لمجموعة الشركات التابعة والشقيقة بنجاح، على أرض الملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، والتي أطلق عليها "كأس مجموعة شركات النفط العمانية".

حضر الحفل الختامي للبطولة والمباراة النهائية المهندس عصام بن سعود الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية، وبرفقة عدد من مسؤولي الشركات التابعة والشقيقة المشاركة. وحرصت شركة النفط العمانية على تنظيم هذه البطولة بهدف تعزيز التواصل بين موظفي المؤسسات المشاركة في المسابقة ونشر الوعي الرياضي والتشجيع على ممارسة النشاط البدني بشكل عام بالإضافة إلى رفع شعار اللعب النظيف ضمن مجريات البطولة. وقال المهندس عصام بن سعود الزدجالي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية: "أود الإشادة بجميع الجهود المبذولة من المنظمين والمشاركين لإنجاز هذه البطولة، حيث حققت هذه المبادرة الأهداف المرجوة في أجواء تنافسية ممزوجة بالروح الرياضية العالية. وتعد إقامة مثل هذه الفعاليات ضمن تطلعات شركة النفط العمانية إلى الارتقاء بالعمل الجماعي من خلال جعل الرياضة أسلوب حياة والتشجيع على ممارسة الرياضة من أجل كسب اللياقة البدنية والنشاط الدائم". وشهدت المسابقة إثارة وتشويق لافت منذ انطلاقتها إلى الأدوار النهائية وذلك بمشاركة ثمانية فرق، مثلت كل من شركة النفط العمانية وتسع مؤسسات من شركاتها التابعة والشقيقة وهي: شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج، وشركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البتروكيماوية (أوربك)، وشركة تكاتف عمان، وشركة مصفاة الدقم، وشركة الغاز العمانية، والشركة العمانية للنقل البحري، وشركة الدقم للمستودعات البترولية، والشركة العمانية للصهاريج، وشركة المرافق المركزية.

وتوج فريق شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البتروكيماوية (أوربك) بطلاً للنسخة الأولى من المسابقة وذلك بعدما حقق فوزاً مستحقاً على فريق شركة مصفاة الدقم بنتيجة (3-1) في المباراة النهائية. وحصل فريق مصفاة الدقم على مركز الوصيف فيما نال فريق شركة الغاز العمانية المركز الثالث. وشهد الحفل الختامي أيضًا تكريم هداف المسابقة وأفضل حارس مرمى من فريق شركة أوربك إلى جانب تكريم بعض المشاركين في البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك