الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

خبر : "خفر السواحل" يتوج بلقب بطولة شرطة عمان السلطانية للسباحة

الخميس 14 مايو 2015 03:37 ص بتوقيت مسقط

مسقط- الشرطي/ صالح الصلطي

تصوير- الوكيل/ محمد القرني

توج فريق قيادة شرطة خفر السواحل بطلاً لختام بطولة شرطة عمان السلطانية للسباحة لهذا العام، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي، وجرت منافساتها على حوض السباحة بمجمع السلطان قابوس ببوشر، بمشاركة 239 سباحاً يمثلون 30 فريقاً من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، وذلك تحت رعاية العميد بدر بن خلفان الزدجالي قائد شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (4*100) متر تتابع سباحة حرة، حل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما جاء فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وفريق إدارة موسيقى الشرطة في المركز الثالث. وحصل حميد بن حمد الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول في مسابقة (100) متر سباحة فراشة، وجاء في المركز الثاني مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شرطة خفر السواحل، وفي المركز الثالث ناصر بن خليفه الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (100) متر سباحة صدر حل في المركز الأول حسين بن علي الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثاني أكرم بن عبدالله الجهوري من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث محمد بن علي الجعفري من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (100) متر سباحة ظهر حل في المركز الأول أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة وحصل على المركز الثاني خالد بن مبارك الفلاحي من قيادة شرطة خفر السواحل، وفي المركز الثالث جاء محمود بن علي البطاشي من قيادة شرطة خفر السواحل.

أما في مسابقة (50) متر سباحة حرة فقد حصل على المركز الأول عصام بن مال الله الوهيبي من قيادة شرطة خفر السواحل، بينما جاء في المركز الثاني حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثالث بدر بن مسعود الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل. وفي ختام البطولة قام راعي المناسبة بتسليم الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الأولى.