"آسيا للصرافة السريعة" تدشن المقر الجديد لفرع روي

مسقط - الرؤية

قامت آسيا للصرافة السريعة - شركة التحويلات المفضلة والرائدة في المنطقة - يوم الإثنين الماضي بنقل فرع الشركة في روي إلى موقعه الجديد في ويست جيت مول بشارع روي العام ليكون أكثر اتساعًا ويمكن الوصول إليه بسهولة.

وقد تمّ تدشين الفرع الجديد تحت رعاية سعادة جيه سي موكول سفير الهند المعتمد لدى سلطنة عمان بحضور الشيخ محمد بن حمد بن علي الغزالي المدير التنفيذي وأديب أحمد الرئيس التنفيذي والعديد من المسؤولين في آسيا للصرافة السريعة.

ويأتي نقل الفرع ضمن إستراتيجية الشركة الرائدة إلى تعزيز وجودها المتنامي في الأسواق المحلية من أجل الوصول إلى أوسع نطاق ممكن من العملاء وتوفير الوصول السهل والمريح لمرافق تحويل الأموال.

وقال أديب أحمد في تصريح على هامش الحفل: إنّ فرع روي تم نقله من أجل خدمة عملائنا من خلال مواقع يسهل الوصول إليها، ومساعدة العملاء وتقديم الخدمة السريعة المتميزة.

وأضاف: لدينا عدد كبير من العملاء الذين يتمركزون في جميع أنحاء المنطقة، وفرعنا الآن يقع في موقع يمكن الوصول إليه بسهولة.

وأهم سمات النجاح المتزايد في آسيا للصرافة السريعة القوى العاملة فيها حيث لديها مجموعة من الموظفين الموهوبين من العمانيين والوافدين والشركة مجهزة بأحدث التقنيات في هذا المجال. ويعتبر رضا العملاء هدفهم النهائي، وتقوم آسيا للصرافة السريعة بتحليل احتياجات العملاء في مهدها بدقة وأخذ كافة التدابير لتلبية مطالبهم. العدد المتزايد باطراد من فروع آسيا للصرافة السريعة في مختلف أنحاء السلطنة بمثابة دليل على نجاحها.

وقال أديب أحمد: نحن في آسيا للصرافة السريعة نتبع أفضل الممارسات التجارية في هذه الصناعة. والامتثال لجميع البروتوكولات العالمية لمكافحة غسيل الأموال كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية، واتخاذ جميع التدابير لتعزيز الوعي بالممارسات التجارية الأخلاقية لصالح هذه الصناعة والعملاء الكرام، ونظرا لهذه الرموز الصارمة للسلوك وتفانينا في خدمة العملاء اكتسبت الشركة سمعتها كشريك موثوق به في أوساط عملائنا. وثقة عملائنا الكرام كانت بمثابة دافع لنا لمواصلة تقديم المزيد من التميز في أعمالنا.

وتمتلك آسيا للصرافة السريعة شراكة مع أسماء مشهورة وموثوق بها دوليا مثل ويسترن يونيون لخدمات التحويلات في جميع أنحاء العالم وشركة إكسبريس مني لخدمات التحويلات، وغيرها من الشركات الرائدة الأخرى في هذا المجال لضمان أن العميل يضمن أن التحويلات تصل إلى وجهتها في أسرع وقت ممكن وأكثر أمنا.

تعليق عبر الفيس بوك