"أوريدو" تفتتح أول صالة امتياز للشركة في ولاية صحم

مسقط - الرؤية

افتتحت أوريدو ( Ooredoo ) أولى صالات الامتياز التابعة لها بولاية صحم في شراكة إستراتيجية مع مجموعة كيمجي رامداس التجارية. وقام بتدشين الصالة سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي، والي صحم، حيث ستتولى كيمجي رامداس إدارة الصالة الجديدة بموجب معايير أوريدو، كما ستحرص على تزويد كافة العُملاء في شمال الباطنة بالتجربة المُثرية التي تُقدّمها الشركة إضافة إلى الخدمات والمُنتجات ذات القيمة المُضافة التي تُعرف بها الشركة على مستوى السلطنة.

وبمناسبة الافتتاح، قال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو : "إنّنا فخورون بتحقيق خططنا في التوسّع للوصول إلى عُملائنا وتزويدهم بالخدمات التي يستحقونها. ولقد باشرنا بخطتنا للتوسع في صالات الامتياز والتي سنتعاون خلالها مع عدد من المحلات التجارية المعروفة في السلطنة بهدف الوصول إلى أكبر عدد من العُملاء. وستُقدّم صالتنا الأولى للعُملاء في شمال الباطنة قيمة كبيرة وخيارات أوسع في الخدمات، كما ستُتيح لهم الاستمتاع بكل ما نُقدّمه من عروض ومزايا فريدة".

وأضاف: "إن شراكتنا مع مجموعة كيمجي رامداس هي بداية لعلاقة مُثمرة ستعود بفائدة كبيرة على أهالي المُجتمع عبر جمع خبراتنا والتزامنا المُتواصل لخدمة السلطنة ".

جدير بالذكر أن صالة الامتياز التابعة لـ "أوريدو" هي الأولى من نوعها للشركة والثلاثون على مستوى الشبكة كاملة، وتهدف إلى دعم توسعها لتغطية مُختلف أرجاء السلطنة. وتُمثّل اتفاقية الشراكة مع كيمجي رامداس جزءاً من خطة التوسع في صالات الامتياز التي تنتهجها الشركة لتعزيز تواصلها مع العُملاء وتقديم أفضل الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك