النهضة يتمسك بالأمل الأخير للتأهل في لقاء الوحدات الأردني .. اليوم

مسقط - الرؤية

يخوض نادي النهضة، ممثل السلطنة في دور المجموعات ولحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اختبارا مهما في تمام الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت السلطنة، عندما يلتقي نادي الوحدات الأردني على إستاد الحسن.

وكان لقاء الذهاب انتهى لصالح فريق الوحدات بنتيجة بثلاثة أهداف دون مقابل، وضمن نادي الوحدات البطاقة الأولى من المجموعة وتأهل رسميًا بحصوله على 10 نقاط وتصدره للمجموعة. ويسعى نادي النهضة إلى خطف أحد بطاقتي التأهل للدور الثاني من البطولة رغم صعوبة المهمة، حيث سيكون بحاجة إلى للفوز بأكبر عدد من الأهداف وانتظار ما ستسفر عنه المباراة الأخرى، التي ستجمع الوحدة السوري وزغرتا اللبناني على ملعب العباسيين في نفس توقيت مواجهة النهضة. ووصلت بعثة نادي النهضة إلى العاصمة الأردنية عمّان أول أمس الأحد، وخاض الفريق عددا من الحصص التدريبية. وكان مران الأمس على ملعب المباراة الرسمي.

وسيحاول لاعبو النهضة كسب نتيجة اللقاء وخطف بطاقة التأهل الثانية ورد الاعتبار أمام الوحدات بعد الخسارة ذهابا، وسيعتمد مدرب النهضة في أمسية اليوم على عدد من العناصر ومن أبرزها منصور النعيمي وسعيد الزريقي وإسماعيل العجمي وبدر نصيف ودانيال والموريتاني علي شيخ، إضافة إلى محمد المنتصر وعبد الخالق فايل وعلي البوسعيدي وزكريا محمد، وبالرغم من تراجع نادي النهضة في الجانب المحلي فإنّ الأمور والحسابات تختلف في مواجهة اليوم، حيث يسعى الفريق إلى تعويض تراجعه المحلي بالتأهل للدور الثاني من مسابقة الاتحاد الآسيوي.

يشار إلى أنّ نادي الوحدات الأردني يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط فيما يحتل النهضة المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وعلى المستوى المحلي فإنّ نادي الوحدات توج مؤخراً بلقب بطولة دوري المحترفين وهو يسعى للسير بخطوات ثابتة في المهمة الآسيوية بحثاً عن أول لقب.

تعليق عبر الفيس بوك