"إنفينيتي" تحافظ على موقعها كأسرع علامة تجارية للسيارات الفاخرة نمواً في الشرق الأوسط

مسقط - الرؤية

تواصل إنفينيتي نجاحها المميز وقد باعت 2286مركبة في أسواق الشرق الأوسط مع إغلاق الربع الأول من عام 2015. وسجلت مبيعات الشركة نمواً قدره 23.9٪، حيث شهدت تلك المبيعات أداء استثنائياً للعلامة التجارية لتحافظ على مكانتها باعتبارها الأسرع نمواً في قطاع السيارات الفاخرة في المنطقة.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "واصلنا النمو المميز في الربع الأول من عام2015 بنتائج باهرة تمثلت في زيادة المبيعات بنسبة 23.9٪ وهو ما يساوي أربعة أضعاف نمو السوق تقريباً".

وكان مؤشر إيفي العالمي منح إنفينيتي في الشرق الأوسط مؤخراً 10 نقاط مع ترشيحها ثلاث مرات وفوزها مرة واحدة، ما يجعلها علامة السيارات الفاخرة الأكثر حصولاً على الجوائز في المنطقة. وتعتبر جوائز إيفي جوائز في مجال اتصالات التسويق والتي تمنح سنوياً من قبل إيفيورلد وايد لتكريم أفكار الاتصالات التسويقية الأكثر فعالية وتميزاً.

وأضاف شميتز: "شهد العام الماضي تدشين إنفينيتيQ50 الجديدة كلياً، السيارة التي تنتمي لفئة سيارات السيدان والمجهزة بتقنيات هي الأولى من نوعها عالمياً، والطراز الخاص من السيارة المبدعة QX70S "ايليت سبورت" والطراز الأحدث من QX80 التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل، وهذه السيارات تعزز نمونا الإقليمي. ومن ناحية شبكتنا، قمنا بتدشين ثلاثة مرافق جديدة في المملكة العربية السعودية (جدة والرياض والخبر) إضافة إلى تسهيلات جديدة في لبنان(بيروت)".

وحققتQ50 الجديدة كلياً نجاحاً مذهلاً في أسواق الشرق الأوسط. جهزت السيارة بتقنيتين رائدتين للأداء في العالم: نظام التوجيه المباشر المتكيّف ونظام التحكّم النشط للحفاظ على المسار، وتم تسليم432 سيارة من هذا الطراز للعملاء في الأشهر الثلاثة الأولى من2015.

وواصلت المجموعة الواسعة من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات من إنفينيتي المساهمة في تحقيق النجاح للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط. تحتل إنفينيتي QX60 الصدارة بنمو بلغ 68٪ حيث تم تسليم أكثر من 600 سيارة للعملاء. كما عززتQX50 نجاحها الإقليمي خلال الفترة من عام 2015 حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 61٪ ببيع نحو 300 مركبة من هذا الطراز.

وساهمت إنفينيتيQX80، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالحجم الكامل في النجاح أيضاً وتم تسليم 439 سيارة للعملاء، في حين باعت الشركة حوالي 400 سيارة من طراز QX70 المتميز للعملاء في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك