الإعلان عن تدشين الدفعة الأولى من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين

مسقط- العمانية

أعلن فريق العمل للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص عن تدشين الدفعة الأولى من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيّين بإشراف معهد تطوير الكفاءات بديوان البلاط السلطاني، حيث تم عقد جلسة تعريفية للمترشحين الذين سيشاركون في الدفعة الأولى بحضور أصحاب المعالي ممثلي القطاع الحكومي في فريق العمل للشراكة بين القطاعين وكذلك أعضاء اللجنة الاستشارية للبرنامج.

وقد تم إطلاق البرنامج بمباركة سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- في شهر مارس الماضي كإحدى مبادرات فريق العمل للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.

ويقدم البرنامج تجربة تعليميّة تطبيقية للفئة المستهدفة تهدف إلى رفد القطاع الخاص بكفاءات قيادية عمانية مؤهلة تأهيلاً عالمياً بغية تعزيز أداء القطاع الخاص وتمكينه للمشاركة بفعالية أكبر في تنمية الاقتصاد الوطني.

الجدير بالذكر أن البرنامج قد شرع في استقبال طلبات الترشح للدفعة الأولى اعتبارا من ١٧ مارس إلى ١١ أبريل حيث تقدم حوالي 1400 مترشح للبرنامج تنافسوا عبر عملية اختيار صممت بعناية لتكون دقيقة وشفافة وعادلة ومرت بعدة مراحل منها الفرز الأولي من خلال التحقق من استيفاء الشروط مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني قبل دعوة المتأهلين لإجراء اختبارات ومقابلات مع لجنة من الخبراء وقد تم اختيار (30) مشاركا للدفعة الأولى

تعليق عبر الفيس بوك