"الأولمبية العمانية" تحصل على عضوية 4من اللجان الدائمة بـ"غرب آسيا"

مسقط - الرؤية

حصلت اللجنة الأولمبية العمانية على عضوية 4 من اللجان الدائمة باتحاد العاب غرب آسيا، مع اختيار السلطنة لعضوية كل من اللجنة القانونية واللجنة المالية ولجنة المعلومات والإحصاء ولجنة البيئة بالإضافة إلى رئاسة اللجنة الإعلامية.

جاء ذلك في الاجتماع الثاني عشر لمجلس إدارة اتحاد ألعاب غرب آسيا والاجتماع السادس عشر للجمعيّة العمومية لاتحاد العاب غرب آسيا الذي عقد بدولة الكويت برئاسة الشيخ طلال الفهد الأحمد رئيس الاتحاد، وبحضور الشيخ بدر بن علي الرواس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية وهلال بن علي السناني عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب غرب آسيا. واختار مجلس إدارة اتحاد ألعاب غرب آسيا خلال الاجتماع كل من الدكتور سعيد بن أحمد الشحرى عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في عضوية اللجنة القانونية، التي يترأسها هاشم السيد حيدر من الجمهورية اللبنانية، كما تمّ اختيار المعتصم بن حمود الزدجالي أمين صندوق اللجنة العمانية في عضوية اللجنة المالية الذي يترأسها محمد عبدالله الأهجري من اليمن، واختير كذلك الشيخ بدر بن علي الرواس عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في عضوية لجنة المعلومات والإحصاء باتحاد ألعاب غرب آسيا الذي يترأسها عبيد بن زايد العنزي من دولة الكويت.

وتم اختيار جهاد بن عبدالله الشيخ عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية في عضوية لجنة البيئة باتحاد ألعاب غرب آسيا التي يرأسها الدكتور لطف الله الكاظمي من إيران، بالإضافة إلى استمرارية عضوية هلال بن علي السناني رئيساً للجنة الإعلامية بالاتحاد. وناقش الاجتماع بعد تصديق محضر الاجتماع السابق العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال ومنها استضافة جمهورية إيران الإسلاميّة لدورة ألعاب غرب آسيا المقبلة في (جزيرة كيش) على أن يتم عرض الأمر على الجمعيّة العمومية للبت بشكل نهائي في إمكانيّة استضافة إيران لهذه الدورة ومن ثمّ اتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن. كما أقرّ الاجتماع تشكيل لجنة ثلاثية من مجلس الإدارة لزيارة الدول الأعضاء في الاتحاد للوقوف على منشآتها وإمكانيّاتها في استضافة دورة الألعاب الشاطئية ودورة الصالات المغلقة والألعاب القتالية واللتين ستقامان للمرة الأولى على مستوى دول غرب آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك