منتخبنا للقدم الشاطئية يدشن استعداداته لنهائيات مونديال البرتغال يوليو المقبل

مسقط- الرؤية

انتظم أمس لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في معسكر داخلي بمسقط يستمر حتى الخامس عشر من مايو بمشاركة جميع لاعبي المنتخب الذين شاركوا في التصفيات الآسيوية الماضية وبطولة الخليج.

واستدعى مدرب منتخبنا طالب هلال الثانوي لاعبان جديدان للقائمة وهما محمد الذيب سرور حارس نادي بوشر ولأول مرة أحمد سالم الفارسي من ولاية صور. برنامج المعسكر الحالي يتضمّن تدريبات صباحيّة ومسائية تقام على الملعب المخصص لكرة القدم الشاطئية في بوشر، ويستعد منتخبنا للمشاركة في دورة شرم الشيخ التي ستقام خلال الفترة من 8 ولغاية 12 يونيو 2015، كما يستعد المنتخب لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها البرتغال في يوليو المقبل.

وفي سياق متصل، يغادر مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية طالب هلال الثانوي إلى فيتنام، وذلك من أجل الإشراف على دورة مدربي كرة القدم الشاطئية المستوى الأول تحت مظلة الاتحاد الآسيوي وتقام هذه الدورة للمرة الأولى بمشاركة 20 مدربًا خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو الجاري ويتولى طالب هلال تقديم المحاضرات النظرية والعملية فيها.

ويشتمل برنامج الدورة على فترتين صباحية ومسائية ويتخلل الدورة عرض مرئي بالفيديو لمباريات كرة القدم الشاطئية، كما يتضمّن البرنامج على محاضرات في الطب الرياضي واللياقة البدنية والتغذية بالإضافة إلى محاضرات في قانون اللعبة.

تعليق عبر الفيس بوك