إسدال الستار على "كروية السلامة المرورية" في ولاية بدية

بدية- محمد الحجري

تُوج فريق حويان بدية بطلا للدورة الكروية للجنة السلامة المرورية بولاية بدية لكرة القدم التي نظمتها اللجنة على مدى شهر، وشارك فيها 13 فريقًا.

واختير اللاعب منذر مبارك الحجري من الحويان كأفضل لاعب في اللقاء الختامي الذي جمع الحويان بفريق العربي، وانتهى وقته الأصلي بهدفين لمثلهما قبل أن يحتكم الفريقان لضربات الترجيح. وفاز زميله سالم راشد الحجري بكأس الحارس الأفضل في ذلك اللقاء الذي حضره جمهور غفير ورعاه المكرم هلال بن عامر الحجري عضو مجلس الدولة، وبحضور رئيس نادي بدية وأعضاء لجنة السلامة المرورية وجمع من المهتمين بالرياضة وقدامى اللاعبين.

وسبق اللقاء مهرجان كبير نظمته اللجنة بهدف استقطاب أكبر شريحة ممكنة من المجتمع لضمان استفادة أكثر عدد من الناس وخاصة الشباب من الرسائل المرورية التوعوية التي بثتها في الحفل وطيلة المباريات التي شهدتها الدورة. وبدأ المهرجان بدخول الفرق المشاركة بالدورة بزيها الرياضي والفريقين المتباريين تبعهم أشبال نادي بدية وهم يحملون اللوحات الإرشادية الخاصة بالسلامة المرورية، ومن بينها لوحة معّبرة بالصور والعبارات يصل طولها إلى 26 مترًا، كما قدّم أشبال النادي فاصلا من العروض الرياضية التي لاقت استحسان الحضور.

بعدها أقيمت مسابقة للجمهور تضمّنت أسئلة تتعلق بالسلامة المرورية وأدب وقوانين ولوائح الطريق ورُصدت لها جوائز قيّمة وتفاعل معها الجمهور كثيرًا.

وفي ختام الحفل، قام المكرم هلال الحجري بتتويج الفريق الفائز بالدورة، وتكريم الفرق المتعاونة مع لجنة التنظيم وهما فريقا الاتحاد والواصل، كما كرم إداريي الفرق المميزين، كذلك تمّ تكريم اللجنة المنظمة والحكّام وسفراء السلامة المرورية سالم محمد الحجري وهلال عامر الحجري وجمعة سالم الحجري والجهات الراعية والمساهمة في إنجاح الدورة وأهمها نادي بدية ومؤسسة بدية سبورت وشركة سابكو وبنكي عمان العربي ومسقط.

تعليق عبر الفيس بوك