اليوم.. حسم ملامح المربع الذهبي لـ"كروية الخدمة المدنية"

مسقط - الرؤية

تتواصل مساء اليوم منافسات بطولة وزارة الخدمة المدنية لسداسيات كرة القدم والمقامة على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وتعد مباريات اليوم مواجهات مصيرية؛ حيث ستحدد مصير الفرق المتأهلة والمغادرة.

وتمّ إطلاق مسمى المجموعة الحديدية على المجموعة الأولى والتي تضم فرق مكتب الوزير ونظم المعلومات والشؤون الإدارية وصندوق التقاعد (ب) الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف على فريق مكتب الوزير الذي يتساوى معه في النقاط، ويأتي فريق نظم المعلومات خلفهما بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط. أمّا فريق الشؤون الإدارية فيتذيل سلم الترتيب وقاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة برصيد خال من النقاط. ومن المتوقع أن يصطدم الفريق بثاني المجموعة (فريق مكتب الوزير) الذي سيكون ندا قويا يصعب تجاوزه. ويأمل فريق مكتب الوزير في التأهل للمربع الذهبي متصدرا للمجموعة، بعد أن يتجاوز فريق الشؤون الإدارية رغم أنّه من الممكن أن يفجر مفاجأة ويعرقل المسيرة، لما يمتلكه من رغبة في الخروج من البطولة بفوز شرفي على أقل تقدير.

وتعد مباراة فريقي صندوق التقاعد (ب) ونظم المعلومات، قمة مواجهات هذه الجولة؛ اذ إنّ كلا الفريقين يمتلك الرغبة في العبور للدور القادم، ولديه حظوظ في المنافسة، ولربما يحظى فريق صندوق التقاعد (ب) بالأفضليّة النسبيّة، لأنّه يعلب بواقع فرصتين للتأهل (الفوز أو التعادل).

أمّا بالنسبة للمجموعة الثانية والتي تضم فرق التنظيم والجودة وتقاعد (أ) والتوظيف، فتبدو الحسابات معقدة وشائكة، فهناك 3 فرق مرشحة للتأهل.. ففريق صندوق التقاعد (أ) يتصدر هذه المجموعة بالعلامة الكاملة، بينما يتساوى فريقا التنظيم والجودة برصيد 3 نقاط لكل منهما. وكلها حسابات وتكهّنات على الورق ولكن أقدام اللاعبين هي التي سترسم الواقع على أرضيّة الصالة المغلقة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، مكان انعقاد البطولة والتي سوف تكشف وجوه وملامح أصحاب المربع الذهبي.

تعليق عبر الفيس بوك