بنك الاسكان العماني الأفضل عربيا في التمويل العقاري

مسقط - الرؤية

حصد بنك الاسكان العماني جائزة افضل بنك في فئة التمويل العقاري على مستوى الدول العربية ، وتسلم درع الجائزة عدنان حيدر درويش مدير العام بنك الاسكان العماني ، وذلك على هامش مشاركته في أعمال مؤتمر اتحاد المصرفيين العرب الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة تحت عنوان "التمويل من أجل التنمية بمشاركة 700 شخصية عربية من وزراء المال ومحافظي بنوك مركزية.

وقال عدنان بن حيدر درويش مدير عام بنك الإسكان العماني ان فوز البنك بجائزة أفضل بنك في التمويل العقاري في الدول العربية يعكس ما يقوم به البنك من دور كبير في التنمية العمرانية في السلطنة و الإسهام الفاعل في تعزيز الجهود التي تبذلها الحكومة في توفير الحياة الكريمة للإنسان العماني ، باعتبار المسكن أحد الجوانب الأساسية لحياة التي يحتاجها الإنسان .

و أضاف: أن بنك الإسكان العماني يلعب دورا محوريا في توفير القروض السكنية المدعومة من الحكومة لمختلف الشرائح و الفئات وفي كافة محافظات السلطنة ، مشيرا إلى أن البنك ساهم في بناء اكثر من 37 ألف منزل منذ أنشائه بقيمة تزيد عن 784 مليون ريال عماني ، مما أسهم في فوز البنك بهذه الجائزة الدولية في التمويل العقاري .

واكد ان تجربة بنك الإسكان العماني في التمويل العقاري تحظى باهتمام المؤسسات والمنظمات الدولية المختصة بما تمثله من أهمية كبيرة في توفير القروض الإسكانية وفق منظومة الاستدامة من أجل التنمية الهادفة إلى الموائمة بين توفير القروض الإسكانية و الاستمرارية في أداء المالي الإيجابي للبنك .

مشيرا الى ان الفوز بمثل هذه الجوائز الدولية في التمويل العقاري تعزز من أهمية تجربة بنك الإسكان العماني في هذا المجال و ضرورة الاستفادة منها في البلاد بما يتواكب مع متطلبات المرحلة القادمة خاصة على ضوء تنامي الطلب على المساكن في السلطنة. ولفت الى أن البنك ماض في أداء دوره في توفير القروض الإسكانية المدعومة ، و الإسهام الفاعل تعزيز التنمية الاقتصادية في إلسلطنة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - والعمل على تطوير هذه التجربة بما يحقق الأهداف المرجوة من البنك.

تعليق عبر الفيس بوك