مجمع "البندر- لولو" صرح تسويقي يقدم أفضل الخدمات لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة

مسقط - الرؤية

جرى مؤخرا افتتاح مجمع البندر مول تحت رعاية معالي السيد بدر بن سعود البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع بحضور يوسف على رئيس مجموعة لولو. وذلك لتقديم أفضل التسهيلات والخدمات لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة .

ويقع المجمع في مكان بارز بالقرب من معسكر وزارة الدفاع بالمرتفعة وعلى مقربة من الطرق الرئيسية المؤدية إلى محافظة مسقط. وتم تصميم هذا المجمع لتوفير الضروريات الأساسية والكماليات بأسعار تفضيلية لمنتسبي وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة. سيكون أيضًا بمثابة سوق تجاري كبير مع العديد من المرافق الترفيهية والخدمات. وقد تمّ تصميم المجمع لخدمة جميع شرائح المجتمع، مع الأخذ في الاعتبار التوسعات المستقبلية والمشاريع المساندة الأخرى. وتبلغ مساحة البناء أكثر من 9160 مترا مربعا، ويتكون المركز من سوبر ماركت لبيع المواد الغذائية والفواكه والخضروات والمأكولات الساخنة ومنتجات المخبز. ويضم المجمع أيضا 22 منفذا لعلامات تجارية متنوعة تلبي احتياجات المتسوقين من مختلف الفئات. بالإضافة إلى ذلك، هناك ركن للعب الأطفال وقاعة واسعة للطعام تبلغ مساحتها (1685 متر مربع تقريبا) تتألف من 6 مطاعم مع مرافق جلوس داخلية وخارجية. ويشتمل المتجر على مرافق للصلاة للرجال والنساء، وتبلغ مساحة كل منها ما يقرب من 150 مترا مربعا. كما يضم المجمع مواقف سيارات واسعة تتسع لنحو 1600 سيارة، مع مواقف مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن. وتتم إدارة المجمع من قبل لولو هايبر ماركت - الشركة التي لديها خبرة واسعة في تشغيل وإدارة مثل هذه المجمعات التي تتواجد في مختلف ولايات السلطنة - الأمر الذي سيجعل من السهل للعاملين في وزارة الدفاع والقوات المسلحة الاستفادة من ذلك. وقد تم تشكيل فريق للإشراف على سير العمل في المجمع، و متابعة التسعير وضمان جودة الخدمات المقدمة. في المرحلة الأولى، وسيتم تقديم سعر تفضيلي على بعض السلع لضباط الصف والأفراد المدنيين والعسكريين، بما في ذلك الموظفين المتقاعدين من وزارة الدفاع والقوات المسلحة، والذين يمكنهم الاستفادة من بطاقة العضوية الخاصة. ستضاف إلى ذلك منطقة ترفيهية للأطفال، والسينما والمطاعم في مرحلة لاحقة. وحضر حفل الافتتاح سعادة أمين عام لوزارة الدفاع، ورئيس أركان قوات السلطان المسلحة وغيرهم من قادة وكبار ضباط القوات المسلحة.

وقال يوسف علي "لقد أصبح لولو جزءا لا يتجزأ من المشهد في سلطنة عمان على مدى السنوات القليلة الماضية، ونحن ملتزمون بتوسيع تواجدنا مع خطط لافتتاح 5 فروع جديدة خلال الأشهر الـ 18 المقبلة. وقد اصبح هذا ممكنا فقط بفضل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - ورؤية حكومته الرشيدة والسياسات التي تشجع وتوفر بيئة مواتية للشركات وهذا يستحق اهتماما خاصا منا. وكانت هذه الدوافع الرئيسية لمجموعة لولو. وقد ترجمت هذا الإيمان الذي منحنا العزيمة بتحقيق المزيد من النمو وكان دافعا لنا للسعي حتى نفعل ما هو أفضل. وقد تم استيعاب المزيد من الشباب العماني في لولو والذي اصبح يلعب دورا فعالا في تعزيز وجودنا في سلطنة عمان، وسنضمن أن هناك تركيز كاف في هذا المجال ، وإن تدشين مجمع البندر - لولو فرع الموالح يعتبر إضافة أخرى وفخرا كبيرا بالنسبة لنا وسنتكاتف مع وزارة الدفاع الموقرة لتقديم الأفضل.

تعليق عبر الفيس بوك